قتيل و10 جرحى في واقعة "مسجد لندن" — الشرطة البريطانية

قتيل و10 جرحى في عملية دهس

الشرطة : قتيل و10 جرحى في واقعة المسجد بلندن

الشرطة البريطانية: قتيل و10 جرحى في واقعة "مسجد المملكة المتحدة" حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الشرطة البريطانية: قتيل و10 جرحى في واقعة "مسجد المملكة المتحدة".

دهست سيارة مجموعة من المصلين، بعد خروجهم من صلاة التراويح في مسجد "فنزبري بارك - المسجد الجم" شمالي لندن. وقالت #الشرطة_البريطانية إنها تتعامل مع "حادث كبير" بشارع سيفن سيسترز شمال لندن، معلنة أن هناك عدداً من القتلى والجرحى جراء الحادث.

وتعتبر المنطقة واحدة من أشهر الأماكن في لندن. وقال متحدث باسم الشرطة البريطانية إن أول بلاغ تلقته أجهزة الطوارئ عن الحادث كان عند منتصف الليل، مؤكدة أن قوات من الشرطة وفرق الطوارئ والإنقاذ هرعوا الى المكان على الفور، فضلاً عن عدد من المحققين بدأوا أيضاً في جمع الأدلة والمعلومات عما جرى. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

الشرطة البريطانية: قتيل و10 جرحى في واقعة "مسجد لندن" تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, الشرطة البريطانية: قتيل و10 جرحى في واقعة "مسجد لندن" - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

بعد سنوات من انتهاء عصره. جهاز "الأتاري" يعود من جديد
وزير الخارجية الروسى يدعو أمريكا لاحترام وحدة الأراضى السورية

حصة هذا المنصب: