السجن 10 سنوات للضابط المتهم بقتل شيماء الصباغ

دفاع الضابط المتهم بقتل «شيماء الصباغ»: سنطعن على الحكم بعد إيداع الحيثيات

جنايات القاهرة تحكم بالسجن عشر اعـوام بحق المتهم في مقتل شيماء الصباغ

القاهرة - قضت محكمة جنايات مصرية الاثنين بسجن ضابط شرطة لمدة 10 سنوات في قضية مقتل الناشطة اليسارية شيماء الصباغ في يناير/كانون الثاني 2015 خلال مسيرة في الذكرى الرابعة لانتفاضة 25 يناير، وفق محامي عائلة الصباغ.

ومن ناحية أخرى أبدى الحاضرون عن الراحلة:"الصباغ" رضاهم عن الحكم بإدانة الضابط، بغض النظر عن انخفاض فترة السجن التى قضيت بها المحكمة إلى 10 سنوات، بدلًا من 15 سنة فى حكم أول درجة.

جنايات القاهرة تحكم بالسجن عشر سنوات بحق المتهم في مقتل شيماء الصباغ صحيفة الحوار نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم جنايات القاهرة تحكم بالسجن عشر سنوات بحق المتهم في مقتل شيماء الصباغ، جنايات القاهرة تحكم بالسجن عشر سنوات بحق المتهم في مقتل شيماء الصباغ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الحوار ونبدء مع الخبر الابرز، جنايات القاهرة تحكم بالسجن عشر سنوات بحق المتهم في مقتل شيماء الصباغ.

وقررت المحكمة إلزام المحكوم عليه بالمصاريف، وقررت إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة، يٌذكر ان محاميته دينا عدلي حسين، قد أشارت الى الخطوة التالية لدفاع المتهم، والتي تتمثل في الطعن امام محكمة النقض عقب إيداع الحيثيات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع المنظار.

وصلت هيئة المحكمة التي ستنطق بعد قليل حكمها على الضابط المتهم بقتل الناشطة شيماء الصباغ، منذ قليل، فيما أخلت قوات الأمن قفص الاتهام، تمهيدا لإيداع الضابط المتهم به، كما حاصرت قوات الأمن القاعة التي امتلأت بعدد من الضباط من رتبة لواء وحتى ملازم تمهيدا للبدء بعد قليل.

وزير خارجية قطر: مستعدون لبحث كل مصادر قلق دول الخليج
السعودية الأن / علماء المسلمين: إساءات الإعلام القطري نشاز. والدوحة صدّرت التطرف

حصة هذا المنصب: