ارتفاع وفيات "الكوليرا" في صنعاء الى ما يقارب الـ1000 — الصحة العالمية

في اليمن..طفل واحد يصاب بوباء الكوليرا كل دقيقة

وفيات الكوليرا في اليمن تناهز الألف

مسئول أممي: حصيلة قتلى وباء الكوليرا في اليمن تقترب من ألف شخص صقر نيوز نقلا عن محيط ننشر لكم مسئول أممي: حصيلة قتلى وباء الكوليرا في اليمن تقترب من ألف شخص، مسئول أممي: حصيلة قتلى وباء الكوليرا في اليمن تقترب من ألف شخص ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مسئول أممي: حصيلة قتلى وباء الكوليرا في اليمن تقترب من ألف شخص.

صـرحت منظمة الصحة العالمية، اليوم، زِيَادَةُ حصيلة ضحايا وباء الكوليرا فـــي اليمن إلى 989 حالة، منذ 27 إبريل الماضي.

وذكرت المنظمة في تقريرا لها، أنه "تم تسجيل أكثر من 140 ألف حالة يشتبه إصابتها بوباء الكوليرا في صنعاء، من بينها 989 حالة وفاة مرتبطة بالمرض".

يذكر أن تفشي الكوليرا في صنعاء أنطلق في أكتوبر/تشرين الأول 2016، وبالرغم من تَأَخَّر المرض في نهاية العام نفسه، عادت حالات الإصابة للظهور من حـديث في إبريل/نيسان المنصرم، وذلك على خلفية الأوضاع الإنسانية الكارثية التي تشهدها البلاد نتيجة إِدامَة الصراع المسلح على أراضيها.

و " الكوليرا" مرض يسبب إسهالاً حادًا يمكن أن يودي بحياة المريض خلال ساعات، إذا لم يخضع للعلاج، ويتعرّض الأطفال، الذين يعانون من سوء التغذية، وتقل أعمارهم عن 5 سنوات بشكل خاص لخطر الإصابة بالمرض. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الميثاق. المملكة الاخباري، الكوليرا والتحالف يفتكان باليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

بالفيديو. طرح أغنية "مهرجان كفر دلهاب" عقب نجاح المسلسل
الأمم المتحدة: "الكوليرا" يفاقم المجاعة

حصة هذا المنصب: