الكوليرا يحصد أرواح 1054 يمنيا في أقل من شهرين — الصحة العالمية

الصحة العالمية: ارتفاع وفيات الكوليرا في اليمن إلى ألف و54

الصحة العالمية تعلن وفاة ألف و54 يمنياً بسبب وباء الكوليرا في 20 محافظة يمنية

الصحة العالمية: ارتفاع وفيات الكوليرا في الْيَـمَـن إلى ألف و54 شبكة الفرسان نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم الصحة العالمية: ارتفاع وفيات الكوليرا في الْيَـمَـن إلى ألف و54، الصحة العالمية: ارتفاع وفيات الكوليرا في الْيَـمَـن إلى ألف و54 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الصحة العالمية: ارتفاع وفيات الكوليرا في الْيَـمَـن إلى ألف و54.

تواصل أعلنت منظمة الصحة العالمية، اليوم السبت، ارتفاع عدد وفيات في اليمن نتيجة الإصابة بوباء الكوليرا، إلى 1045 حالة منذ 27 أبريل الماضي.

وقال مكتب المنظمة في اليمن في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن حالة الإصابة بالوفاة بلغت 151 ألف و400 حالة إصابة.

وبدأ تفشي المرض باليمن في تشــرين الأَول 2016، وتزايد حتى كــانون الأَول من العام نفسه، ثم تراجع لكن دون الهَيْمَنَة الكاملة عليه.

وأرسلت منظمات دولية، وعلى رأسها "الصحة العالمية"، و " يونيسف"، و " الصليب الأحمر"، شحنات مستلزمات طبية إلى الـيـمن، مع نقص السلطات الصحية المحلية عن مواجهة الوباء، وإعلان "الحوثيين" مدينه صنعاء منطقة "منكوبة" صحياً وبيئياً.

ووفق منظمة الصحة العالمية، يمكن علاج "الكوليرا" بنجاح من خــلال محلول لمعالجة الجفاف يتناوله المريض بالفم، وتحتاج الحالات الحرجة لعلاج سريع بسوائل وريدية ومضادات حيوية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا.

نجاح عملية استئصال ورم بالدماغ لمريضة يمنية فى مستشفى الإمام بالرياض

حصة هذا المنصب: