خط جديد لـ"أير كايرو" من أرمينيا إلى الغردقة وأول أفواجه 135سائحا

«إير كايرو » تدشن اليوم خطا جديدا بين أرمينيا والغردقة.. صور

أخبار مصريه: «إير كايرو » تدشن اليوم خطا جديدا بين أرمينيا والغردقة.. صور الثلاثاء 20 يونيو 2017

قال ياسر الرملي رئيس مجلس إدارة شركة "آير كايرو"، التي تمتلك شركة "مصر للطيران" أغلب أسهمها، أنه تم تدشين خط جديد بين عاصمة أرمينيا "ريفان" ومدينة الغردقة.

وقال "الرملى" إن هذه الخطوة جاءت أيضا فى إطار استراتيجية التوسع بشبكة الشركة فى أوروبا، حيث تعد يريفين هى الوجهة رقم 31 فى شبكة خطوط إير كايرو والتى تسير 45 رحلة منتظمة من 16 مدينة أوروبية، بالإضافة إلى 20 رحلة شارتر أسبوعيا إلى مطارات الجذب السياحى بمصر.

"اير كايرو" تسيير خط طيران جديدة من أرمينيا إلى الغردقة صقر نيوز نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم "اير كايرو" تسيير خط طيران جديدة من أرمينيا إلى الغردقة، "اير كايرو" تسيير خط طيران جديدة من أرمينيا إلى الغردقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "اير كايرو" تسيير خط طيران جديدة من أرمينيا إلى الغردقة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز. صحيفة أخبارنا، خط جديد لـ " أير كايرو" من أرمينيا إلى الغردقة وأول أفواجه 135سائحا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقتل 10 أشخاص فى انفجار سيارة مفخخة بمقديشو
تفاصيل القاء السلطات السعودية القبض على عناصر الحرس الثوري الايراني

حصة هذا المنصب: