مهلة الـ14 يوماً لمغادرة القطريين للمملكة والإمارات والبحرين تنتهي اليوم

تصعيد خليجي في مواجهة

إنتهاء مهلة مغادرة القطريين أراضي السعودية الإمارات والبحرين اليوم

كشفت التسريبات التدخل القطري الرسمي والخطير في المخطط الإجرامي لإسقاط النظام في البحرين وتحويل المملكة للنموذج الإيراني المنبوذ ليكون سقوط المملكة بداية لتنفيذ مخطط إسقاط باقي الدول الخليجية.

وطالب مجلس النواب البحريني بمحاكمة كل من شارك في تلك المكالمة أو في أي جريمة تضر بأمن مملكة البحرين، وأن تطالهم يد العدالة بشكل عاجل من أجل حماية دول وشعوب المنطقة من الأعمال الإرهابية وداعميها.

وأكدت الرياض أن "الشعب القطري الذي هو امتداد طبيعي وأصيل لإخوانه في المملكة،" مشددة على أن الـسعـودية ستظل "سنداً للشعب القطري الشقيق وداعمة لأمنه واستقراره بصرف النظر،" عما وصفته بـ " الممارسات العدائية" من قبل الدوحة.

ويبدوا أن قطر، التي قررت التصعيد، اختارت سياسة الهروب إلى الأمام بدلا من تصحيح المسار، إذ قررت التقرب من إيران وتركيا والاحتماء بهما، وهو ما يفسر إطلاق حملتها لاستدرار التعاطف ولاستنكار مظلومية الحصار المزعوم.

فكلام قرقاش ورغم تأكيده على فقدان الثقة بقطر، فقد اعُتبر مهما كإشارة نحو الحاجة لتدخل دولي يخدم الحل المنشود. مهلة مغادرة القطريين تنتهي اليوم " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما.

انتهاء مهلة مغادرة المواطنين القطريين من السـعودية والإمارات والبحرين الْأحَـد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, انتهاء مهلة مغادرة المواطنين القطريين من السـعودية والإمارات والبحرين الْأحَـد - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع السعودية ترند.

برجاء اذا اعجبك خبر مهلة الـ14 يوماً لمغادرة القطريين للمملكة والإمارات والبحرين تنتهي الصباح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

اختفاء دبلوماسيين اثنين في أفغانستان — إسلام آباد
ياسمين عبدالعزيز تودع "هربانة منها" من الطريق الصحراوي

حصة هذا المنصب: