إخلاء قاعدة عسكرية إسرائيلية وتسريح 150 جندي بسبب مرض غامض

إصابة 150 جندى إسرائيلى بطفح جلدى نتيجة تلوث غير معلوم

تسريح 1500 جندي إسرائيلي جراء انتشار مرض جلدي غامض

العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, مرض غامض يصيب 150 جنديا إسرائيليا!

أعلنت مصادر إسرائيلية في تصريح لها لوكالة سبوتنك الروسية، أن هناك أكثر من 150 جنديا إسرائيليا مصابون بطفح جادي نتيجة تلوث لم تعلن إسرائيل عن مصدره بعد، حيث تم إخلاء قاعدة "شزفيم" وتسريح 1500 جندي.

ونقلت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" عن الجيش قوله أن المرض تفشى بين الجنود في القاعدة العسكرية في صحراء النقب، وأنه لم يعرف سبب انتشار المرض بين الجنود حتى الآن، وأنه استدعى أطباء مختصين بالتلوث، الذي لم يعرف سببه المباشر حتى الآن.

ويدور الحديث وفقا للمصادر الاسرائيلية، عن اصابة الجنود بمرض جلدي معدي ما يعني ان عدد الجنود المصابين مرشحا للارتفاع.

وأعرب جيش الاحتلال الإسرائيلي عن خشيته من تطور التلوث إلى تلوث يعرف باسم "الحصف" وهو داء جلدي يصيب الأطفال وهو مرض جلدي شائع ينتج عن إصابة جرثومية.

وتم تسريح الجنود الـ1500 الذين تم إخلائهم من القاعدة وإرسالهم مؤقتاً إلى بيوتهم فيما تم عزل المصابين بشكل كامل وإغلاق القاعدة.

حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مرض غامض يصيب 150 جنديا إسرائيليا!.

مرض غامض يصيب 150 جنديا إسرائيليا! ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا.

مرض غامض يسرح 1500 جندي إسرائيلي من قاعدة عسكرية إلى بيوتهم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, مرض غامض يسرح 1500 جندي إسرائيلي من قاعدة عسكرية إلى بيوتهم - صحيفة أخباري - مرض غامض يسرح 1500 جندي إسرائيلي من قاعدة عسكرية إلى بيوتهم.

الأمم المتحدة تطالب بتوفير الدعم لمواجهة الكوليرا والمجاعة في اليمن

حصة هذا المنصب: