"الدوحة" نقلت 1800 متطرف من ليبيا للقتال في العراق — وثيقة رسمية تكشف

وثيقة رسمية تكشف:

أخبار عالمية: وثيقة رسمية تكشف: "الدوحة" نقلت 1800 متطرف من ليبيا للقتال في العراق اليوم الاثنين 12 يونيو 2017

كشفت وثيقة صادرة عن السفارة القطرية فـــى العاصمة الليبية طرابلس، بتاريخ سبتمبر 2012، عن تورط قطر فـــى تجهيز 1800 مقاتل مـــن شتى دول المغرب العربى وشمال أفريقيا للقتال ضمن صفوف الجماعات المتطرفة فـــى العراق.

ووفق نص الوثيقة الصادرة عن القائم بأعمال السفارة القطرية بـ " طرابلس" نايف عبد الله العمادي، والموجهة إلى مدير حكومة الشؤون العربية بوزارة الخارجية القطرية، فإن السفارة ستشرف على نقل 1800 مقاتل من طربلـس بعد أن أنهوا تدريباتهم في معسكرات "الزنتان وبنغازي والزاوية ومصراتة" إلى بغداد على 3 دفعات من الموانئ الليبية إلى أنقرة للوصول إلى بغداد عبر "إقليم كردستان".

وأكدت الوثيقة القطرية، أن "العمادى" سيشرف على نقل المقاتلين خلال الأسبوع التالى لتاريخ المراسلة، وذلك بالتنسيق المباشر مع الجانب التركى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. الساعة نيوز،.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ.

أغلب ردود الفعل الدولية على استفتاء الانفصال إيجابية — رئاسة كردستان العراق
هبوط طائرة في سيدني بأستراليا بعد عطل بالمحرك