مفاوضات الخروج من الاتحاد الأوروبي تبدأ 19 يونيو — حكومة بريطانيا

بريطانيا على أبواب الخروج

المفاوضات بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي الإثنين المقبل

مانشيت - أخـبرت الحكومة البريطانية، الصباح، إن المفاوضات بخصوص خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ستبدأ الاثنين المقبل بين مسؤولين من لندن وبروكسل.

ذكر تقرير صحفي أن رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي تدرس حالياً قبل وقت قصير من مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي منح حقوق واسعة النطاق لمواطني الاتحاد الأوروبي في بريطانيا بعد خروج بريطانيا من الاتحاد.

وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت صحيفة " تليجراف" البريطانية فـــي عددها الصادر اليوم الخميس، استنادا إلى دوائر حكومية فإن الحكومة البريطانية قد تستمر فـــي السماح لمواطني الاتحاد الأوروبي بجلب شركاء حياتهم المنحدرين مـــن دول خارج الاتحاد الأوروبي إلى بريطانيا.

وتم الاتفاق على الاعلان الخميس بين وزير البريكست ديفيد ديفيس وكبير مفاوضي المفوضية الاوروبية ميشال بارنييه، بحسب الوزارة.

حكومة بريطانيا: مفاوضات الخروج من الاتحاد الأوروبي تبدأ 19 يونيو العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, حكومة بريطانيا: مفاوضات الخروج من الاتحاد الأوروبي تبدأ 19 يونيو - العرب نيوز - حكومة بريطانيا: مفاوضات الخروج من الاتحاد الأوروبي تبدأ 19 يونيو. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز. الميثاق،.

"حماس" تطالب الاحتلال بتوفير الكهرباء لغزة من "المقاصة الضريبية"
"الشيوخ الأمريكي" يقر عقوبات جديدة ضد إيران وروسيا

حصة هذا المنصب: