جديد نتائج البكالوريا 2017 المغرب - نتيجة الباك 2017 المغرب

نتائج البكالوريا 2017 المغرب رابط موقع وزارة حصاد التربية الوطنية taalim.ma

نتائج البكالوريا 2017 المغرب men.gov.ma : نتائج باك 2017 موقع وزارة التربية الوطنية و Taalim.ma

وبحسب الإحصائيات الواردة من وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني فإن عدد الطلاب الذين قد تقدموا لأداء اختبارات البكالوريا اجتازو امتحانات الباك دون ان يتقدم احد الطلاب والطالبات بإي شكوي فلقد جاءت الامتحانات في مستوي طالب البكالوريا المتوسط والان سوف نقدم لكم عبر نبأ العرب رابط نتائج الباكالوريا 2017 المغرب موقع وزارة التربية الوطنية (المغرب).

وكشفت الوزارة، في وقت سابق، أنها قررت تقديم موعد الإعلان عن نتائج الدورة العادية للامتحان الموحد لنيل شهادة البكالوريا- دورة يونيو/حزيران 2017 -إلى يوم الثلاثاء 20 يونيو/حزيران، الجاري بدل يوم الخميس 22 من الشهر ذاته.

وحفلَ موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بنداءات تطالب بحلول لهذا المشكل التقني من لدن المترشحين، حيث حاول البعض تقديم نصائح أولية كان على رأسها عدم إقفال الموقع وتركه مفتوحا إلى حين "اشتغاله من تلقاء نفسه مجددا".

فما يخص الموعد الرسمي للدورة الاستدراكية 2017 في المغرب، سيكون ابتداء من يوم الحادي عشر من شهر يوليوز القادم، وستستمر إلى غاية يوم الثالث عشر من نفس الشهر، بخصوص موعد الدورة الاستدراكية للامتحانات المسالك المهنية ستكون ابتداء من يوم الحادي عشر وستستمر إلى غاية الرابع عشر من شهر يوليوز.

صحيفة أخباري الالكترونية - في تحديث جديد للموضع سنعرض عليكم نتائج البكالوريا 2017 المغرب للعام الدراسي 2016/2017 الذي انتهي بإجراء امتحانات البكالوريا في الفترة الماضية،وخلال اليومين الماضين اظهرت وزاة التربية والتعليم والتكون المهني المغربية أنه تما الانتهاء من تصحيح أوراق نتائج البكالوريا 2017، وسيتم الإعلان عن نتيجة الباك اليوم الثلاثاء 20-6-2017.

هذا وكانت القناة الأولى المغربية وهي القناة الرسمية، أعلنت أنه نتائج البكالوريا المغرب 2017 هذا العام "2016/2017"، ستكون موجودة عبر موقع الوزارة الخاص بعرض نتائج التعليم ونتيجة الباك خصوصا في المغرب، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، لكن في جميع السنوات الماضية، يتم البدأ في نشر نتائج البكالوريا في المغرب للمتمدرسين والاحرار، ابتداء من منتصف الليل، لذلك من المنتظر أن تكون بعض النتائج معروضة في الساعة الأولى من اليوم الثلاثاء، وفي تمام الساعة العاشرة صباحا من اليوم ستكون جميع نتائج الباك موجودة على موقع تعليم.ما، وموقع وزارة التربية الوطنية والتكون المهني.

انفجار سيارة بعد اصطدامها بشاحنة للشرطة ولا اصابات — باريس
نافذة - المشروع الإسلامي لرصد الأهلة يعلن موعد اول ايام عيد الفطر المبارك

حصة هذا المنصب: