كاس القارات 2017. المكسيك تعادل إنجاز البرازيل أمام البرتغال

رونالدو وتشيشاريتو يقودان البرتغال والمكسيك في مواجهة القارات

اخبار الرياضة في الجول : مباشر في القارات - البرتغال (1) - (1) المكسيك.. تشيتشاريتو يرد

نقلا على لسان صحفي كان متواجد مع كتيبة البرتغال فقد نقل على بعض اللاعبين أن رونالدو قد اخبرهم بصريح العبارة ان قراره في التخلي عن مكانته بريال مدريد هي قرار نهائي لا رجعة فيه، وانه يفكر في ذلك ويبحث عن اختيار صائب في وجهته القادمة دون أن يندم على ذلك.

عشية هذا النهار البرتغال والمكسيك يوتيوب كورة لايف اون لاين ، متابعينا الكرام سنقدم لكم وصلة ماتش البرتغال والمكسيك مشاهدة مباشرة يلا شوت هذا النهار الأحد 18-6-2017 في مسابقة رياضية كأس القارات فى تمام الساعة الخامسة بحسب ميقات فلسطين ومصر والاردن وفى السادسة بحسب ميقات المملكة العربية السعودية.

ويتمتع المنتخب المكسيكي بقدر هائل من الخبرة لدى لاعبيه وفي مقدمتهم المدافع المخضرم رافاييل ماركيز، البالغ من العمر 38 عامًا، نجم أطلس المكسيكي والذي قد يغيب عن مباراة الغد بسبب الإصابة في الظهر وقد يشارك في جزء من المباراة.

وكان المنتخب البرازيلي قد نجح في تحقيق الفوز بلقب كأس العالم للقارات في النسخ الثلاث الماضية، على حساب الأرجنتين في 2005 على الأراضي الألمانية، وعلى حساب أمريكا في 2009 بجنوب أفريقيا، وعلى حساب أسبانيا على ملاعبه في 2013، إلا إنه يغيب عن تلك النسخة من البطولة.

حيث أوضحت قناة TRT SPORTS المفتوحة أنها سوف تكون من بين القنوات التي تنقل لمباريات كأس القارات 2017 بدون مقابل، وهو نفس الشأن مع قناة فارزش التي ستقوم بعرض ماتش رونالدو بدون مقابل هذا النهار، فمل تعتبر أيضاً قناة irb3 المفتوحة الإيرانية، من القنوات التي تنقل لماتش كرة البرتغال والمكسيك بدون مقابل هذا النهار، ومن هنا ستجدون المزيد من القنوات التي تنقل للمباراة، تذبذب القنوات التي تنقل لمباراة كرة القدم البرتغال والمكسيك بدون مقابل هذا النهار.

ويتطلع رونالدو حاليًا إلى تتويج مستواه الرائع في العام الحالي بلقب جديد مع المنتخب البرتغالي ليكون اللقب العالمي الأول للفريق.

ومن المحتمل أن يعتمد المدرب سانتوس على اللاعبين الذين يتميزون بالخبرة الدولية، بعد تطعيمهم ببعض الوجوه الجديدة من أصحاب الموهبة ، أمثال جناح سبورتنج لشبونة الرهيب جيلسون مارتينيز أو مهاجم ميلان الجديد، الواعد والملقب بـ " رونالدو الصغير" أندريه سيلفا، والذي سجل 16 هدفا في موسم 2016 ـ 2017 الماضي.

بينما يمتلك المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو سجلا مميزا فِي غُضُون تولى الإدارة الفنية للمكسيك، حيث قادهم في 23 مباراة، تَوَّجَ في 18 منها وتعادل في 3 وهزم في اثنتين فقط.

-المكسيك: جييرمو أوتشوا، وأوسفالدو ألانيس، ودييجو رييس، وهكتور مورينو، وكارلوس سالسيدو، وهكتور إيريرا، وجوناثان دوس سانتوس، وماركو فابيان، وتشيتشاريتو، وهيرفينج لوزانو، وكارلوس فيلا. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

شاهد . تألق أبو تريكة ونجله بدورة الروضان بالكويت
بايرن ميونخ يرغب فى ضم كريستيانو رونالدو

حصة هذا المنصب: