رئيس "جنرال إلكتريك": الدفعة الأولى من القطارات تصل مصر فى 2018

رئيس «جنرال إلكتريك»: الدفعة الأولى من القطارات تصل مصر فى 2018

الأخبار الاقتصادية رئيس «جنرال إلكتريك»: الدفعة الأولى من القطارات تصل مصر فى 2018 الأحد 18 يونيو 2017

رئيس "جنرال إلكتريك": الدفعة الأولى من القطارات تصل مصر فى 2018 العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, رئيس "جنرال إلكتريك": الدفعة الأولى من القطارات تصل مصر فى 2018 - العرب نيوز - رئيس "جنرال إلكتريك": الدفعة الأولى من القطارات تصل مصر فى 2018.

صحيفة اليوم • خطاب: 50 قطارًا سيصل من أمريكا كامل الصنع.

"الدفعة الأولى ستكون 25 جرارا"، ذكــر هشام عرفات، وزير النقل، فـــى بيان مـــن وزارة الاستثمار.

كشفت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، أن المفاوضات التى أجرتها وزارتى الاستثمار والتعاون الدولى والنقل، مع جنرال إلكتريك حول توريد 100 قاطرة مـــن طراز "GE ES40ACi Light Evolution Series " تضمنت رفع المكون المحلى مـــن 35% إلى 50%.

ذكر أيمن خطاب، الرئيس التنفيذى لشركة جنرال إلكتريك فى مصر وليبيا وجنوب الخرطوم، إن الدفعة الأولى من القطارات التى ستوردها الشركة لمصر ستصل مصر عام 2018، مشيرا إلى أن نصفها سيتم تجميعه جزئيا فى مصر، والنصف الثانى سيورد كامل الصنع من الولايات المتحدة الأمريكية.

وشهد شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، أمس، بمقر هيئة الاستثمار توقيع اتفاقية أوضح هيئة سكك حديد مصر، وشركة جنرال إلكتريك، بـقيمة تبلغ 575 مليون دولار، تشمل توريد 100 قاطرة متعددة الاستخدام للركاب والبضائع، وإجراء صيانة طويلة الأجل لمدة 15 عاما لتوفير قطع الغيار والدعم الفنى للقطارات الجديدة، و81 قطارا أخرى مـــن تمويل الشركة ضمن أسطول الهيئة في الوقت الحالي، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تتضمن الاتفاقية قيام الشركة بتنفيذ برنامج تدريبى لأكثر مـــن 275 مهندسًا وتقنيًا فـــى هيئة سكك حديد مصر.

وأوضحت الوزيرة، أنها بحثت مع جون رايس، نائب رئيس مجلس إدارة جنرال إلكتريك والرئيس والرئيس التنفيذى لمؤسسة جنرال إلكتريك العالمية للتنمية، على هامش التوقيع، زيادة التعاون أوضح الحكومة وجنرال إلكتريك خلال الفترة المقبلة، وزيادة استثمارات الشركة فـــى مصر.

من جانبه، قال جون رايس: "أهمية هذه الشراكة ترجع إلى قدرتنا على تقديم حلول شاملة، ونعمل مع وزارة النقل وهيئة سكك حديد مصر على كافة نواحي المشروع، من توفير حلول تمويلية مستدامة من خلال شركائنا، إلى تصنيع وصيانة قطاراتنا، وخدامات طويلة الأجل بالإضافة إلي تدريب وتطوير القدرات التقننية محالياً، ويأتي هذا في كوننا شريكا ملتزماً لمصر، حريصاً على تقديم حلول متكاملة وتركيزنا دائماً على المستقبل ويمثل "برنامج تدريب جنرال إلكتريك للنقل" منصة يمكن من خلالها البناء على ابتكارات وافكار الشركة بسواعد كل المشاركين فيه".

وأوضحت الوزيرة، أن هذه الاتفاقية تأكيدا على العلاقات الاستراتيجية أوضح مصر وأمريكا، وحرص واشنطن على ضخ استثمارات فـــى مصر خلال الفترة المقبلة، بعد القمة التى عقدت أوضح الـــرئيس والرئيس الأمريكى، #الـــرئيس الامريكي، فـــى واشنطن. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس "جنرال إلكتريك" يؤكد أن الدفعة الأولى من القطارات تصل مصر فى 2018 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج إلى 9.3 مليار دولار في 6 أشهر
بسبب متبقيات المبيدات . السعودية تحظر استيراد الفراولة المصرية — عاجل سبق

حصة هذا المنصب: