وجبة عشاء كانت السر في اختيار قطر لتنظيم كأس العالم 2022!

بلاتر: عشاء فرنسي منح قطر مونديال 2022

بلاتر يزيح الستار عن "السر الكبير": كيف فازت قطر بتنظيم المونديال..ومن هي الشخصية التي منحتها هذا الشرف

"صحيفة الحوار اقر السويسري جوزيف سيب بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أنه لم يكن يرغب في أن تحصل قطر على حقوق تنظيم مونديال 2022، ملقيا اللوم على الفرنسي بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الأسبق، وقال" جميع الأصوات التي كانت ستذهب لمصلحة أمريكا حولها ميشيل بلاتيني، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السابق، إلى قطر بعد عشاء جمعه مع الرئيس الفرنسي نيكولاس ساركوزي "وقتها"، إلى جانب أمير قطر. العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, وجبة عشاء كانت السر في اختيار قـطـر لتنظيم كأس العالم 2022!

وذكـر بلاتر فـــي حوار نشرته صحيفة "الجارديان" البريطانية اليوم الاثنين، أن الأمر كـــان عبارة عن لعبة سياسية ليس أكثر، وأن بلاتيني اشترك فيها وهو مـــن سهل قرار إعطاء المونديال لقطر.

وأجرى بلاتر مقابلة مع قناة "RTS"، حيث قد أكـد: "في البداية، كنا قد قررنا أن مونديال 2018 ســيــكــون في أوروبا، ومونديال 2022 في أمــــريـــكــــا، أي أننا سنقوم بتدوير هذه المسابقة العالمية على كل القارات".

وقال رئيس الفيفا السابق: "تنظيم كأس العالم لا يشترى، ولكن الضغط السياسي يؤثر على القرار". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

بلاتر يقلب الموازين ويفجر مفاجأة عن فوز قـطـر بتنظيم مونديال 2022 موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, بلاتر يقلب الموازين ويفجر مفاجأة عن فوز قـطـر بتنظيم مونديال 2022 - صحيفة أخباري - بلاتر يقلب الموازين ويفجر مفاجأة عن فوز قـطـر بتنظيم مونديال 2022. الشبكة نيوز، وجبة عشاء كانت السر في اختيار قطر لتنظيم كَـأْس العـالم 2022!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

منتخب مصر "مبيلعبش كورة" تحت قيادة كوبر — حسن شحاتة
الزمالك يطلب تأخير موعد انطلاق مباراته مع اتحاد العاصمة

حصة هذا المنصب: