في الحلقة 22 من "الجساب يجمع": يسرا تشعل ثورة ضد محمود عبدالمغني

في الحلقة 21 من «الحساب يجمع»: يسرا تساعد ندى موسى وتدبر كمين لـ تامر

يسرا تبدأ خطتها للانتقام في «الحساب يجمع»

في إشارة إلي تغيرات كبيرة بالحلقات المقبلة من #الحساب_يجمع، شهدت الحلقة الثانية والعشرين من المسلسل الكثير من المفاجآت الخاصة بأبطال المسلسل والعلاقات التي تربطهم ببعض.

تصاعدت أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل "الحساب يجمع" للنجمة يسرا المذاع على قناة "dmc"، بعد اقتناع "الحاج نور" أو محمود عبد الغني بكلام "منة" ابنة "نعيمة" أو يسرا، بالموافقة على شراء منزلهما بـ3 مليون جنيه، فيبلغ "نعيمة" بموافقته، فتوهمه أنها موافقة، وتطلب منه تجهيز الأموال وعقد البيع.

ويلجأ الحاج نور إلى محاميه لحل الأزمة التي أصبح فيها بسبب نعيمة، ويطلب المحامي منه العودة إلى الحارة وإنكار كلام نعيمة والضغط بإيصالات الأمانة على الأهالي حتى يستسلموا.

في الوقت نفسه تتلقي نعيمة اتصالاً من دكتور وليد، الذي ينهار ويطلق زوجته، حيث يحدد موعد منحها المال المطلوب منه مقابل عدم الفضيحة، وتلجأ نعيمة إلي رجل الأعمال الذي تعمل لديه كل من رضا وانتصار، لتطلب منه مساعدتها في استخراج تصاريح لاقامة مطعم دون النظر لتكلفة. ومع شعوره بالذنب يلجأ إلى "منة"، حيث يخبرها بسبب هروبه من الغردقة وأن مستر شريف يعرف بحقيقته وهو سبب تركه لها في الشركة.

وفى النهاية تنتقل الأحداث إلى "هنا" التى تتصل بـ " مازن"، حيث توافق على مقابلته وتناقش معه عرضه للزواج منها، حيث يبدو عليها الاقتناع بالكلام وأنها فى الحقيقة معجبة به.

"الحساب يجمع"، من إنتاج شركة العدل جروب، وبطولة النجمة يسرا في تعاونها التاسع مع الشركة، والفنان كريم فهمي، ويشارك في التمثيل به كل من محمود عبد المغني، وإيمان العاصي، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هاني خليفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

"الحساب يجمع". يسرا تشعل ثورة ضد محمود عبدالمغني في الوراق تواصل تم نقل الخبر عن الوطن, خبر اليوم "الحساب يجمع".

إخلاء طائرة بمطار شتوتغارت بسبب الاشتباه بوجود قنبلة — وسائل إعلام ألمانية
لا نسعى لحرب ولكننا ندير المقاومة بأشكال متعددة — الحية