مقتل 24 يمنيا في ضربة جوية للتحالف قرب الحدود السعودية

اليوم مـصرع 24 يمنيا على الأقل في ضربة جويـة جوية قرب الحدود مع السعودية

مقتل 24 يمنيا على الأقل في غارة جوية قرب الحدود مع السعودية

قتل 24 شخصا في ضربة جوية نسبت الى التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية، واصابت فجرا #سوقا_لبيع_نبتة_القات في محافظة #صعدة، معقل المتمردين الحوثيين، على ما افاد مصدر طبي وشهود.

وبدورة فقد قـــــــال الشهود لوكالة الأنباء الفرنسية إن السوق يقع في مديرية شدا الحدودية مع السعودية في صعدة الواقعة شمال صنعاء. وأثبت المصدر الطبي ان ضحايا الغارة جميعهم من المدنيين.

برجاء اذا اعجبك خبر مـصرع 24 يمنيا على الاقل في ضربة جوية قرب الحدود الرياض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكان الحوثيون أعلنوا، فجر الأربعاء، استهداف قواتهم البحرية لسفينة حربية تابعة لما وصفوها بـ " قوى العدوان" قبالة سواحل المخا على البحر الأحمر، كانت تمارس أعمال عدائية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

مصرع 24 يمنيا في ضربة جوية للتحالف قرب الحدود السـعودية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, مصرع 24 يمنيا في ضربة جوية للتحالف قرب الحدود السـعودية - العرب نيوز - مصرع 24 يمنيا في ضربة جوية للتحالف قرب الحدود السـعودية.

43 قتيلا حصيلة حرائق الغابات في البرتغال
اختفاء دبلوماسيين اثنين في أفغانستان — إسلام آباد

حصة هذا المنصب: