ميدو يشيد بقرار اتحاد الكرة بتحديد 25 لاعبا فى قائمة كل فريق

ميدو يشيد بقرار اتحاد الكرة بتحديد 25 لاعبا فى قائمة كل فريق

ميدو يشيد بقرار اتحاد الكرة ويقدم اقتراحات جديدة

الشبكة نيوز أشاد أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق وادي دجلة، بقرار اتحاد الكرة، الذي أصدره أَثْنَاء اجتماع اليـــــــوم، بتقليل عدد اللاعبين المقيدين في قوائم الأندية أَثْنَاء الموسم المقبل.

وكان اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابوريدة قد أعلن في وقت سابق عن تخصيص قائمة الموسم الجديد بـ25 لاعبا بدلا من 30.

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر " قرار جيد جدا من اتحاد الكرة واعتبره خطوة شجاعة في الطريق الصحيح ستحقق العدالة نوع ما بين معظم الأندية".

وتابع: "الخطوة القادمة يجب ان تكون اجبار الأندية علي ادراج ٣ لاعبين تحت سن ٢١ سنه في قايمة المباراة علي ان يبدا ٢ منهما في التشكيل الأساسي!".

كما طالب الجبلاية بمنع أى مدرب بتدريب فريقين فى الموسم، وكتب تغريدة حَكَى فيها: "والأهم يجب خروج قرار بمنع أى مدرب بتدريب أكثر من ناد فى موســــــــم واحد".

ميدو يشيد بقرار اتحاد الكرة بتحديد 25 لاعبا فى قائمة كل فريق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, ميدو يشيد بقرار اتحاد الكرة بتحديد 25 لاعبا فى قائمة كل فريق - العرب نيوز - ميدو يشيد بقرار اتحاد الكرة بتحديد 25 لاعبا فى قائمة كل فريق. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

رسميا. القوات العراقية تبدأ عملية اقتحام المدينة القديمة فى الموصل
العثور على جثث عدد من البحارة الأمريكيين المفقودين قبالة سواحل اليابان

حصة هذا المنصب: