طنطا يخطف 3 نقاط غالية في صراع الهروب من الهبوط

طنطا يفوز على النصر للتعدين بجول وحيد.. والشرقية يتعادل مع طلائع الجيش

طنطا يفوز على النصر للتعدين بهدف نظيف.. والشرقية يتعادل مع طلائع الجيش

مانشيت - يصطدم الصباح الخميس 15 يونية في العاشرة مساء النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي النصر للتعدين بنظيرة طنطا في المباراة التى تقام على استاد أسوان ضمن منافسات الاسبوع الواحد والثلاثين من عمر مسابقة الــــدوري الممتاز المصري.

بهذه النتيجة يرفع طنطا رصيده للنقطة 29، في المركز الرابع عشر، فيما توقف رصيد فريق النصر للتعدين عند النقطة 23 في المرتبة قبل الأخيرة.

طنطا يفرج عن مستحقات لاعبيه بعد الفوز على التعدين الساعة نيوز نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم طنطا يفرج عن مستحقات لاعبيه بعد الفوز على التعدين، طنطا يفرج عن مستحقات لاعبيه بعد الفوز على التعدين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، طنطا يفرج عن مستحقات لاعبيه بعد الفوز على التعدين.

وأحرز جوزيف بيساه جوووول طنطا الوحيد في الدقيقة 88 من تسديدة قوية سكنت شباك حارس النصر للتعدين، ليقلل أحلام الفريق الصعيدي في البقاء بالدوري الممتاز. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز.

النصر للتعدين يواجه طنطا فى لقاء الهروب من شبح الهبوط ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

صورة - السيطرة على حريق داخل نادي الزمالك
عبدالحفيظ: كدمة في القدم وراء غياب "متعب" أمام سمـوحـة