بالصور. استشهاد 3 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى فى القدس

صور : شهداء في القدس بزعم تنفيذهم عمليتي طعن واطلاق نار في القدس

آخر الأخبار:

وقالت وزارة الصّحة الفلسطينية إنّ الشهداء هم: براء ابراهيم صالح ( 18 عامًا) وعادل حسن أحمد عنكوش (18 عامًا)، وكلاهما من قرية دير أبو مشعل، غرب رام الله، وعامر محمد رباح عبد القادر بدوي (31 عامًا) من الخليل.

وقد قامت قوات الاحتلال باغلاق منطقة باب العامود بالكامل.

وتطارد قوات الاحتلال شابا رابعا يشتبه بأنه شارك في العملية، واستنفر الاحتلال قواته في كافة أرجاء البلدة القديمة وأغلق جميع مداخلها. وقد صــرح تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) مسؤوليته عن مـــــصـــــرع الشرطية، وأكد عبر وكالة "أعماق" التابعة له أن هذا الهجوم "لن يكون الأخير".

وقالت الشرطة إن فلسطينيين قتلا في أحد الهجومين بعدما فتحا النار وحاولا طعن مجموعة من ضباط الشرطة الإسرائيلية.

وأوضح الموقع أن شابين هاجما طعنًا قوات حرس الحدود في منطقة باب العامود، فيما هاجم آخرون جنودًا ومستوطنين بمنطقة شارع السلطان سليمان، مشيرًا إلى أن المهاجمين استخدموا سلاح كارلو غوستاف وسكاكين. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

وأضاف "جريمة الاحتلال اليوم في القدس المحتلة، تكشف أن إصرار السلطة على المفاوضات مع الاحتلال هو سلوك خارج السياق الوطني، وإن مواصلة السلطة لممارسة التعاون الأمني مع الاحتلال، هي جريمة وطنية مكتملة الأركان". المرصد الإخباري، استشهاد 3 فلسطينين برصاص الاحتلال قرب باب العمود بالقدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

استقرار أسعار الفراخ اليوم. وتسجل 26 جنيهًا في بورصة الدواجن

حصة هذا المنصب: