اخر الاخبار اليوم العاجله السعودية: البحرية تعتقل 3 من الحرس الثوري الإيراني

ارقام

اليمن اليوم السعودية تعلن اعتقال 3 من عناصر الحرس الإيراني كانوا على متن زورق في الخليج العربي الاثنين 19 يونيو 2017

وفجر اليوم الإثنين، أعلنت السعودية تصديها لثلاثة زوارق كانت تستهدف منصات الحقل البترولي السعودي "المرجان"، الجمعة الماضي، والقبض على أحدها محملًا بالأسلحة، دون أن تذكر أَسْر أي أحد.

السـعودية: البحرية تعتقل 3 من الحـرس الشيعي الثوري الإيراني موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, السـعودية: البحرية تعتقل 3 من الحـرس الشيعي الثوري الإيراني - صحيفة أخباري - السـعودية: البحرية تعتقل 3 من الحـرس الشيعي الثوري الإيراني. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت وزارة الإعلام الـسعـودية أن "القوات البحرية الملكية الـسعـودية اعتقلت 3 عناصر من مليشيات الحرس الثوري الايراني الإيراني كانوا على متن زورق محمل بالمتفجرات يتجه نحو منصة نفطية في حقل مرجان في الخليج العربي عند الساعة 2028 من مساء يوم الجمعة الماضي".

وأضاف المسؤول أن السلطات السعودية تقوم باستجواب الإيرانيين الثلاثة. "وكانت هذه إحدى السفن الثلاث التي اعترضتها القوات السعودية،" حسبما ورد في بيان من مركز الاتصال الدولي بوزارة الثقافة والإعلام، حصلت CNN على نسخة منه. وطهران تنفي، السعودية تعلن اعتقال 3 من الحرس الثوري الإيراني.

وكان آقابابايي قد أَبْلَغَ السبت السابق، إن خفر السواحل السعودي أطلق النار على زورق إيراني في الخليج، ما تسبب في مقتل صياد إيراني. وطهران تنفي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, السـعودية تعلن اعتقال 3 من الحـرس الشيعي الثوري الإيراني. المنظار، "البحرية السعودية" تعتقل ثلاثة عناصر من الحرس الثوري الإيراني على متن الزورق المحمل بالمتفجرات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

رئيس أوكرانيا يلتقي ترامب قبل بوتين

حصة هذا المنصب: