بالصور. ضبط 3 تكفيريين واشتباه فى مواد لتصنيع المتفجرات بوسط سيناء

مصر: القبض على ثلاثة «تكفيريين» بوسط سيناء

حوادث مصر - بالصور.. ضبط 3 تكفيريين واشتباه فى مواد لتصنيع المتفجرات بوسط سيناء

لقد قرأت خبر الجيش الثالث يلقي القبض على 3 تكفيريين بوسط سيناء في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع مصراوى ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا مصراوى تحياتنا. ضبط 3 تكفيريين واشتباه في مواد لتصنيع المتفجرات بوسط سيناء، بالصور. وضبط 3عربات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, القبض على 3تكفيريين بحملة مداهمات للجيش الثالث وسط سيناء.

وأَبْلَغَ المتحدث العسكرى باسم القوات المسلحة - فى بيان - اليـــــــوم "الثلاثاء" إن القوات تمكنت أيضا من ضبط 3 عربات تحتوى على كمية من المواد المشتبه بها فى تصنيع العبوات الناسفة غرب نفق الشهيد أحمد حمدى بمدينة السويس.

نسيم نيوز أعلن العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري، عن تمكن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني من القبض على 3 تكفيريين في وسط سيناء. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. وضبط 3عربات موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, القبض على 3تكفيريين بحملة مداهمات للجيش الثالث وسط سيناء.

بالصور. ضبط 3 تكفيريين واشتباه فى مواد لتصنيع المتفجرات بوسط سيناء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

ضربات جوية على مدينة درعا صباح اليوم — المرصد السورى
داعشى سودانى يفجر نفسه فى بوابة السدرة بـ"الهلال النفطى" الليبى

حصة هذا المنصب: