ارتفاع الدولار إلى أعلى مستوى في 3 أسابيع

الدولار يرتفع لأعلى مستوى فى 3 أسابيع بدعم مراهنات على رفع الفائدة

الدولار يرتفع لأعلى مستوى في 3 أسابيع

الدولار يرتفع لأعلى مستوى في 3 أسابيع موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, الدولار يرتفع لأعلى مستوى في 3 أسابيع - صحيفة أخباري - الدولار يرتفع لأعلى مستوى في 3 أسابيع.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - بلغ الـدولَار أعلى مستوى في 3 أسابيع مقابل سلة من الْـعَـمْـلات، الـثُّـلَاَثَـاء، بعد أن اخبر مسؤول بارز بمجلس الاحتياطي الاتحادي "البنك المركزي الأمريكي"، إن التضخم الأمريكي سيرتفع مع تحسن الأجور، مما عزز المراهنات على أن المركزي سيواصل زيادة أسْـعَار الفائدة.

وتلقت العملة الأميركية دعما إضافيا اليوم حين قال محافظ بنك إنجلترا، مارك كارني، إن الوقت ليس مناسبا الآن لزيادة أسعار الفائدة البريطانية مما دفع الجنيه الإسترليني للانخفاض بأكثر من نصف في المائة مقابل الدولار.

وارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس العملة الامريكية مقابل ست عملات رئيسية أخرى، بما في ذلك الاسترليني، إلى 97623، وهو أعلى مستوى منذ نهاية مايو.

وكان رئيس بنك الاحتياطى الاتحادي فى نيويورك وليام دادلي، قد قال يوم الإثنين إن تحسن سوق العمل من شأنه أن يسهم في رفع التضخم ليؤكد الرسالة التى تفيد بأنه من المستبعد أن تعرقل البيانات الضعيفة التى صدرت في الآونة الأخيرة خطط الاستمرار فى رفع أسعار الفائدة.

ومقابل الين ارتفع الدولار إلى 111.90 ين، وهو أعلى مستوى منذ 26 مايو. صحيفة اليوم، الدولار يرتفع لأعلى مستوى في 3 أسابيع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اليوم ارتفاع عجز ميزان المعاملات الجارية الأمريكي إلى 2.5% من الناتج الإجمالي
شاهد… كيف احتفلت غادة عبدالرازق مع نجوم "ارض جو" بانتهاء التصوير المسلسل

حصة هذا المنصب: