إحالة 33 طبيبًا بمستشفي أبو حمص للتحقيق

تحويل 35 من أطباء وممرضي مستشفى أبو حمص للتحقيق

سرايا بوست / إحالة 35 طبيبا و ممرضة بمستشفى أبو حمص المركزى بالبحيرة للتحقيق لتغيبهم عن العمل

وهذه تفاصيل الخبر: أخبار مصر: إحالة 33 طبيبا بمستشفى أبو حمص في البحيرة للتحقيق.

الميثاق وجهت محافظ البحيرة نادية عبده بتكثيف أعمال النظافة وتواجد النوبتجيات وغرفة العمليات على مدار الـ24 ساعة وتجهيز الساحات المخصصة لأداء صلاة العيد وكذا فتح المتنزهات والحدائق أمام المواطنين.

وأدلت بعدة توجيهات لمحطة مياه أبو حمص، للوقوف على الاستعدادات النهائية من أعمال توسعات المرحلة الثانية من المحطة بطاقة 34 ألف متر مكعب في اليوم، وبدء التشغيل التجريبى لها نهاية الشهر الجارِ بتكلفة 100 مليون جنيه، لتعمل مع المرحلة الأولى بالمحطة التي تعمل بطاقة 34 ألف متر مكعب في اليوم، بتكلفة 180 مليون جنيه، وتخدم المحطة مركز ومدينة ابو حمص، وبعض أطراف وقرى مركز دمنهور، وحوش عيسى والمحمودية.

جاء ذلك في إطار جولاتها الميدانية المفاجئة بمدن ومراكز المحافظة لدفع سير العمل ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في شتى القطاعات الخدمية، بالإضافة إلى التواصل بالمواطنين للوقوف على احتياجاتهم الرئيسية والعمل على تلبيتها ومتابعة استعدادات المراكز والمدن لاستقبال عيد الفطر المبارك.

وتفقدت المحافظ، خلال الجولة، طريق "القروى - بولاد" الذي يعد مدخلا إضافيا لمدينة أبوحمص، ويربط جسر ترعة المحمودية بالطريق الزراعي السريع، والذى قامت الوحدة المحلية برصفه بطول 23 كم، بتكلفة 2 مليون و200 ألف جنيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز.

إحالة 33 طبيبًا بمستشفي أبو حمص للتحقيق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, إحالة 33 طبيبًا بمستشفي أبو حمص للتحقيق - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

إِرْسال مستشفى هرمل لمركز أورام رئيسى بالقاهرة — وزير الصحة

حصة هذا المنصب: