طقس الغد مائل للحرارة. والعظمى في بالقاهرة 34 درجة — الأرصاد

عاجل سبق :

الأرصاد: رياح مثيرة للغبار على شمال وشرق المملكة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الثلاثاء انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة شمالًا، معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة، حار على شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلًا.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة.

وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين، والبحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية على كل منهما شمالية غربية. والعظمى في بالقاهرة 34 درجة.

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - استمرار تأثير ارتفاع درجات الحرارة في شرق وجنوب شرق المملكة, فيما تنشط الرياح السطحية المُثيرة للأتربة والغبار على المنطقة الشرقية. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. صقر نيوز، حالة الطقس اليوم الثلاثاء 20/6/2017 فى مصــر والدول العربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

أستراليا تعلق عملياتها الجوية فوق سوريا بعد التهديدات الروسية
زياده إيرادات قناة السويس إلى 439.8 مليون دولار في شهـر مايـو

حصة هذا المنصب: