هبوط أسعار الذهب إلى أدنى مستوى في 4 أسابيع

الذهب يلامس أدنى مستوى بأربعة أسابيع

الذهب عند أدنى مستوى مع ارتفاع الدولار

الواقع اون لاين - تراجعت أسعار الذهب خلال تعاملات الان هذا "اليوم" الإثنين بسوق نيويورك، لتقترب من أدنى مستوياتها خلال شهر، متأثرة باستمرار قوة "الدولار" الامريكي الأمريكي بسوق العملات.

هبوط سعر الذهب إلى أدنى مستوى في 4 أسابيع حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هبوط سعر الذهب إلى أدنى مستوى في 4 أسابيع.

هبط الذهب الاثنين إلى أدنى مستوياته في نحو خمسة أسابيع مع ارتفاع الدولار بعد تصريحات تصب في صالح رفع الفائدة من مسؤول كبير بمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) لكن الضبابية التي أحدثها بدء المفاوضات بشأن شروط مغادرة بريطانيا للاتحاد الأوروبي حدت من الخسائر. وفي وقت سابق من الجلسة سجل المعدن 1248.63 دولار وهو أقل سعر له منذ 24 أيار.

وعلى صعيد المعادن الثمينة الأخرى، فقد تراجعت أيضا أسعار العقود الآجلة للفضة تسليم يوليو بمقدار سنتين بما نسبته 2. 0% ليسجل 63. 16 "ورقة الدولار" للأوقية. 16 دولار للأوقية.

في المقابل، ارتفعت أسعار العقود الآجلة للنحاس تسليم يوليو ارتفاعا طفيفا، لتصل إلى 58. 2 دولار للأوقية. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. نسيم نيوز، الذهب يخسر 3. المملكة الاخباري، هبوط أسعار الذهب إلى أدنى مستوى في 4 أسابيع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

نجم الزمالك ومنتخب مصر يظهر فى كواليس مسلسل "كلبش". صور
مي كساب تنشر صورة والدها وتوجه له رسالة في عيد الأب. شاهد

حصة هذا المنصب: