توقيف 4 من عائلة منفذ محاولة "اعتداء باريس"

توقيف 4 من عائلة منفذ محاولة «اعتداء باريس»

إيقاف أربعة من أفراد عائلة منفذ هجوم الشانزليزيه

توقيف 4 من أسرة منفذ هجوم الشانزليزيه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: العين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أوقفت الشرطة الفرنسية أربعة من أفراد عائلة منفذ محاولة الهجوم الفاشل في الشانزليزيه بباريس والذي قتل الاثنين.

باريس: أوقفت الشرطة الفرنسية أربعة من أفراد عائلة الإسلامي المتطرف الذي قتل الاثنين لدى محاولة تنفيذ اعتداء في الشانزيليزيه واعتقلتهم رهن التحقيق، على ما أفاد مصدر قضائي الثلاثاء.

وفسر المصدر أنه خــلال عملية دهم لمنزل منفذ محاولة الاعتداء آدم الجزيري في بلدة بليسيس باتيه على مسافة أقل من 30 كيلومتر جنوب باريس، تم توقيف زوجته السابقة وشقيقه وزوجة شقيقه، الإثنين.

ولم يسبق أن أدين آدم الجزيري (31 عامًا) المتحدر مـــن عائلة سلفية، لكنه كـــان مدرجًا على قوائم الذين يشكلون خطرًا أمنيًا منذ 2015 لانتمائه إلى التيار الإسلامي المتطرف.

وأظهر تسديد فيديو الدخان البرتقالي يتصاعد مـــن السيارة بعد الاصطدام، بينما وقفت السيارة وسط الجادة التي تعتبر معلما سياحيا يرتاده الكثيرون فـــي العاصمة الفرنسية، وتضم العديد مـــن المتاجر ودور السينما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم. الشبكة نيوز، توقيف 4 من عائلة منفذ محاولة "اعتداء باريس"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

زياده إيرادات قناة السويس إلى 439.8 مليون دولار في شهـر مايـو
هيئة كبار العلماء: الإخوان من أهل المناهج الصحيحة ونهجهم الخروج عن الدولة

حصة هذا المنصب: