بالصور. "سعفان" و"الشرقاوي" يكرمان 44 عاملا بقطاع النسيج

«سعفان» و«الشرقاوي» يكرمان 44 عاملاً بقطاع النسيج

وزيرا القوى العاملة وقطاع الأعمال يكرمان 44 عاملًا بقطاع النسيج

نسيم نيوز نظمت النقابة العامة للنسيج حفل إفطارها السنوي، مساء السبت، بحضور وزيري القوى العاملة محمد سعفان، وأشرف الشرقاوي، وزير قطاع الأعمال العام، ورؤساء الشركات التابعة.

ووفق ظهور، كرم الوزيران 44 عاملا بقطاع الغزل والنسيج على مستوى الجمهورية، في يوم العامل المثالي بالقطاع؛ تشجيعا لهم ولحثهم على بذل المزيد من الجهد والإخلاص في العمل من أجل زيادة الإنتاج بهذا القطاع المهم.

وقال عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج، إن هذا اليوم يعد بمثابة رد الجميل والعطاء لعمال الغزل والنسيج فى ظل تدنى أجور العاملين، واستمرارهم فى دعم الاقتصاد المصري.

وزيرا القوى العاملة وقطاع الأعمال يكرمان 44 عاملا بقطاع النسيج العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, وزيرا القوى العاملة وقطاع الأعمال يكرمان 44 عاملا بقطاع النسيج - العرب نيوز - وزيرا القوى العاملة وقطاع الأعمال يكرمان 44 عاملا بقطاع النسيج.حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرا القوى العاملة وقطاع الأعمال يكرمان 44 عاملا بقطاع النسيج. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "سعفان" و "الشرقاوي" يكرمان 44 عاملا بقطاع النسيج. صور.

وزير التنمية المحلية ينهي ندب "البنداري" بعد أسبوعين من تعيينه

حصة هذا المنصب: