واشنـطـن تحضر لاجتياح دمـشـق والإطاحة بالأسد — برلماني روسي

عملية أمريكية موسعة للإطاحة ببشار

مسئول روسي : أمريكا تحضر للإطاحة بالرئيس بشار الأسد

مسئول روسى: واشنـطـن تحضر لعملية واسعة النطاق للإطاحة ببشار الأسد نسيم نيوز نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مسئول روسى: واشنـطـن تحضر لعملية واسعة النطاق للإطاحة ببشار الأسد، مسئول روسى: واشنـطـن تحضر لعملية واسعة النطاق للإطاحة ببشار الأسد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مسئول روسى: واشنـطـن تحضر لعملية واسعة النطاق للإطاحة ببشار الأسد.

وتـابع: "الولايات المتحدة تسعى إلى خطف المبادرة الاستراتيجية فـــي سوريا وإطلاق "ثورة ملونة" هناك باستخدام القوة العسكرية واجتياح العاصمة السورية لإقصاء الأسد وتسليم السلطة لقوى موالية لها".

ويعتقد السيناتور أن الولايات المتحدة لا تزال تسعى لزعزعة هدوء الوضع في سوريا، والإطاحة بالاتفاق على التسوية التي تم التوصل إليها في أستانا وجنيف. مؤكدا أن الامريكيين وجهوا ضربات عسكرية ضد القوات الموالية للحكومة السورية في كل مرة يتم فيها التوصل إلى اتفاق لتسوية سلمية في سوريا. وبعد ذلك ستعلن الولايات المتحدة عن بدء عملية اقتحام دمشق. وللقيام بذلك يتم تجمع وحدات قتالية، بما في ذلك القوات المسلحة الأمريكية في الأردن، كذلك يتم تشكيل وحدات عسكرية من المعارضة السورية.

"وشدد على ضرورةالأخذ بعين الاعتبار جميع هذه الظروف، مطالبا هيئة الأركان الروسية بتحذير الأمريكيين وقوات التحالف قبل حدوث هذه الاستفزازات، والتأكيد على أنه لا يمكن لروسيا السماح بحدوث مثل هذا الحدث".

وبصدد ما أكدته الولايات المتحدة الأمريكيـه حول استهداف طائرة سورية مسيرة للقوات الأمريكية فـــي مطار التنف العسكري السوري مؤخرا، رجح موروزوف أن يكون وراء تسيير الطائرة المذكورة مـــن وصفهم بـ " عملاء الولايات المتحدة الأمريكيـه على الأرض" مـــن صفوف المعارضة السورية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز. صحيفة أخبارنا، الولايات المتحدة تستعد لعملية واسعة للإطاحة بالأسد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اخبار اليوم - تحذيرات روسية من استعدادات أمريكية للإطاحة بالأسد

حصة هذا المنصب: