بعد تسريب نهايته. يوسف الشريف ينفي ما ورد عن "كفر دلهاب"

فركش

تفاصيل الحلقة 11 إلى 15 من مسلسل كفر دلهاب

يوسف الشريف ينهي تصوير "كفر دلهاب" 27 رَمَضَـانُ تواصل تم نقل الخبر عن محيط, خبر اليوم يوسف الشريف ينهي تصوير "كفر دلهاب" 27 رَمَضَـانُ نحرص نحرص دائمآ علي تقديم جديد الاخبار عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، يوسف الشريف ينهي تصوير "كفر دلهاب" 27 رَمَضَـانُ.

وهو بطولة يوسف الشريف وروجينا وهادي الجيار ورامز أمير وأحمد سعيد عبد الغني وغيرهم ومن إخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

شهدت أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل "كفر دلهاب"، تطورا غريبا قلب موازين الأحداث، فقد تمكنت الساحرة "روايح" والتي استعان بها شيخ الغفر، والذي يجسد دوره الفنان هادي الجيار، من إنهاء اللعنة التي حلت على الكفر وكان يعاني منها.

نسيم نيوز انتشرت في الآونة الأخيرة، منشورات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تكشف نهاية مسلسل "كفر دلهاب" للفنان يوسف الشريف، وانه سيصبح شقيق الفتاة التي قُتلت وهو عاد لينتقم ممن قتلوها.

وحققت الحلقات الاولى من المسلسل نسب مشاهدة عالية جدا على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى موقع اليوتيوب, كما يذاع يوميا على قناة ON DRAMA بشكل حصري خلال ايام شهر رمضان. "بس هاعتبر المرة دي بس استثناء، خلينا متفقين أن الطبيب سعد مش اخو ريحانه ومفيش أي علاقة قرابة بينهم".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

واشنـطـن تحضر لاجتياح دمـشـق والإطاحة بالأسد — برلماني روسي
الحلقة 15 من "واحة الغروب": مصير الشاويش إبراهيم لا يزال غامضًا

حصة هذا المنصب: