باكستان تنفي إرسالها قوات إلى قطر

باكستان: مزاعم إرسال قوات عسكرية إلى قطر تهدف إلى إشعال الفتنة

باكستان تنفي إرسال قوات لها إلى قطر

نفت وزارة الخارجية الباكستانية, اليوم الأحد تقارير وسائل الإعلام الأجنبية, التي ذكـــرت أن باكستان تخطط لإرسال 20 ألف جندي إلى قطر فـــي أعقاب الانهيار فـــي العلاقات الدبلوماسية أوضح قطر وعدد مـــن الدول العربية.

وكانت صحيفة "ينى شفق"، المقربة من الحكومة التركية، قد ادعت أن باكستان، تعتزم إرسال أكثر من 20 ألف جندى إلى قطر، بناءً على الاتفاقية العسكرية بين أنقرة، وإسلام آباد، ويأتى ما أعلنته الصحيفة التركية، بالتزامن مع قيام البرلمان التركى، بتمرير قرار يسمح بإرسال تشكيلات عسكرية إلى قطر، بناء على الاتفاقية الموقعة بين البلدين عام 2014 للتمركز فى القاعدة التركية هناك.

وقال المتحدث، في بيان على الموقع الرسمي للوزارة، ونشرته "سكاي نيوز عربية": "هذه الأخبار ملفقة ولا أساس لها من الصحة نهائيا".

وتوصف الأزمة بأنها الأكبر في الشرق الأوسط, وقد نأت باكستان بنفسها عن الأزمة وتبحث عن حلول للازمة, وأكدت باكستان, في ردها على أزمة الشرق الأوسط, على ضرورة الوحدة في أرجاء العـالم الإسلامي, وحثت البلدان المعنية على الدخول في حوار. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

باكستان تنفي إرسالها قوات إلى قـطـر تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, باكستان تنفي إرسالها قوات إلى قـطـر - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

الحلقة 15 من "واحة الغروب": مصير الشاويش إبراهيم لا يزال غامضًا
سامح حسين ضحية "هاني هز الجبل" . الليلة

حصة هذا المنصب: