الشباب والعويس. "تهديد ووعيد". ومزيد من التصعيد

الشباب يطلب التحقيق مع كيال ولاعبي المنتخب السعودي

الشباب: أغروا العويس بالمال والعقار .. افضحوهم

الشباب يطالب اتحاد القدم بحسم قضية العويس الساعة نيوز نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم الشباب يطالب اتحاد القدم بحسم قضية العويس، الشباب يطالب اتحاد القدم بحسم قضية العويس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الشباب يطالب اتحاد القدم بحسم قضية العويس.

صـرحت إدارة نادي الشباب عن تمديد مهمتهما التي قدمتها للاتحاد السعودي للساحرة المستديرة لتنفيذ بعض الطلبات التي تخص قضية الحارس محمد العويس، وكشفت وبينـت إدارة الشباب من خلال بيان إعلامي كافة مطالباتها للوسط الرياضي.

صحيفة الحوار رمت إدارة نادي الشباب بالتهم في كل جانب بلهجة حملت في طياتها تهديدا ووعيدا، ومزيدا من التصعيد، في قضية اعتبرتها فسادا وجريمة أخلاقية ورياضية.

وأوضح البيان أنه حيث إن من الثابت تلقي اللاعب المذكور مبالغ مالية كبيرة بموجب قرار إدارة الاحتراف، مع رفض اللاعب تحديد مصدر تلك الأموال وإثباتها، لذا فالنادي يتقدم بشكوى جديدة لاتحاد الكرة، بطلب التحقيق والتحقق من حصول اللاعب على سيارة بنتلي زرقاء موديل 2016 بتاريخ 24 /10 /2016 وبمخاطبة المرور للتأكد من امتلاكها، ومن اشتراها له برقم الشيك الذي تم به الشراء، وبمخاطبة مؤسسة النقد لتزويد الاتحاد بكشف أرصدة اللاعب ومعرفة مصدر الأموال المحولة إليه.

3. التحقيق والتحقق من تملك اللاعب في الفترة الأخيرة عقار باهظ الثمن بصك رقم 910117037149 وتاريخ 25/12/1437هـ بمبلغ قيمته (2.050.000) مليونان وخمسون ألف ريال، وذلك من خلال مخاطبة وزارة العدل للتحقق عن مصدر الشيك الذي تم به الشراء.

5. التحقيق والتحقق من اختفاء اللاعب فور انتهاء معسكر المنتخب بتاريخ 15/1/2017م وذلك من خلال مخاطبة المديرية العامة للجوازات لتزويدكم ببرنت عن خروج ودخول اللاعب إلى المملكة للتحقق من أن اللاعب كان في حالة اختفاء أو تخفي مع التحقق أيضاً عن جميع اتصالاته التي تمت أثناء فترة غيابه.

التحقيق والتحقق مع جميع لاعبي المنتخب حيال تواصلهم مع اللاعب بخصوص انتقاله لنادي آخر.

ومنحت إدارة الشباب الاتحاد السعودي لكرة القدم مهلة حتى نهاية إجازة عيد الفطر لتتمكن حسب البيان من اقتصاص حقوقها المادية والرياضية والأخلاقية ممن يثبت فسادهم في منح العويس أموالاً وعقارات حفاظاً على حقوق النادي والرياضة السعودية من أن ينخر الفساد وشبه الجرائم المالية والاقتصادية في كيانها بلا عقاب أو حساب.

"وتأمل إدارة النادي مـــن اتحاد القدم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة والضرورية حتى لا نضطر إلى تجاوزه للجهات الحكومية ذات الصفة والعلاقة فـــي قضايا وجرائم الأموال والشبهات المالية والفساد استناداً للمادة 2/14 التي أوجبت احترام الأنظمة و اللوائح المعمول بها فـــي المملكة العربية الريـاض، وحينها سوف يكون اتحاد القدم ولجانه خصما مباشراً لتكتمه وسكوته عن معاقبة ومحاربة الفساد والفاسدين". لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز. صحيفة الحوار،. المنظار، مهلة من الشباب لاتحاد الكرة قبل تحويل قضية العويس للجهات الحكومية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مورينيو محق فيما قاله — راموس
بسبب الأزمة. فيفا يغير طاقم تحكيم قطري للقاء الإمارات

حصة هذا المنصب: