بسبب الأزمة. فيفا يغير طاقم تحكيم قطري للقاء الإمارات

تغيير طاقم التحكيم القطري المكلف بإدارة مباراة الإمارات وتايلاند غدا من قبل ” الفيفا”

«فيفا» يوافق على تغيير طاقم التحكيم القطري لمباراة الإمارات وتايلاند

بسبب الأزمة. فيفا يغير طاقم تحكيم قطري للقاء الإمارات الساعة نيوز نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بسبب الأزمة.

المملكة الاخباري وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على طلب الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بتغيير طاقم التحكيم القطري والذي كان من المقرر أن يدير مباراة المنتخب الإماراتي أمام نظيره التايلاندي ضمن تصفيات كأس العالم 2018 عن قارة آسيا، وفقا لما نشره الاتحاد الإماراتي عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر".

وقد قدم الاتحاد الإماراتي لكرة القدم طلبا للاتحاد الولي لكرة القدم، طالب فيه ب تغيير طاقم التحكيم القطري الذي عينته الفيفا لتحكيم مباراة الإمارات وتايلاند المقرر لإقامتها غدا في بانكوك، والمكون من الحكم الرئيسي فهد جابر المري والمساعدين يوسف الشمري وجمعة أبو راشد، ويذكر أن قطر التي تستضيف كأس العالم 2022، قد اتهمت بتمويل الإرهاب من قبل عدة دول عربية بقيادة المملكة العربية السعودية، ومصر، والإمارات العربية المتحدة،والبحرين. فيفا يغير طاقم تحكيم قطري للقاء الامـارات.حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بسبب الأزمة. فيفا يغير طاقم تحكيم قطري للقاء الامـارات - العرب نيوز - بسبب الأزمة.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

الشباب والعويس. "تهديد ووعيد". ومزيد من التصعيد
سيطرنا على مصر بمنع وصول الكرة إلى "صلاح" — تصفيات الكان| معلول

حصة هذا المنصب: