سيطرنا على مصر بمنع وصول الكرة إلى "صلاح" — تصفيات الكان| معلول

كوبر: متفائل رغم الخسارة وواثق في قدرة الفريق على التعويض

متفائل رغم الخسارة .. وواثق في قدرة فريقي على التعويض

وتونس انتهت بخسارة الفراعنة بعدما أحرز لاعب المنتخب التونسي ياسين الخميسي الهدف الوحيد في المباراة لصالح نسور قرطاج في مرمى منتخب جمهورية مصر.، بالدقيقة 48 من المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد رادس، ضمن الجولة الأولى من تصفيات بطولة الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، ليخسر المنتخب أول ثلاث نقاط في التصفيات.

وأردف أن ذلك لا يعني أنه يعترف بأن هناك أخطاء وقع فيها فريقه، خاصة فيما يتعلق بنقل الكرة.

وأشار كوبر بأنه متفائل رغم الخسارة وواثق في قدرة الفريق على التعويض فمازال مشوار التصفيات في أوله.

تواصل أكد نبيل معلول، المدير الفني للمنتخب التونسي، على صعوبة مباراة فريقه أمام نظيره المصري، رغم الفوز بهدف دون رد، مشيرًا إلى أن المواجهات بين الشقيقين العربيين دائمًا ما تكون غير سهلة للطرفين.

واخيرا: اخبار الرياضة في مصر كوبر متفائل بالتأهل لأمم أفريقيا 2019 رغم السقوط أمام تونس - اليوم الاثنين 12 يونيو 2017 - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بوابة الشروق تحياتنا. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز. صحيفة أخباركم، متفائل رغم الخسارة.

برجاء اذا اعجبك خبر كوبر يكشف أخطاء مصر أمام تونس وسبب تأخر التغييرات ويثق في التعويض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

بسبب الأزمة. فيفا يغير طاقم تحكيم قطري للقاء الإمارات
تعقيب الحضري على استبعاده من مباراة تونس

حصة هذا المنصب: