بولت يضيء للمرة الأخيرة

«البرق» بولت يضيء للمرة الأخيرة في كينغستون

«البرق» يضرب للمرة الأخيرة في كينغستون

بولت "البرق" يودع عشاقه بفوز خاص في جامايكا (فيديو) شبكة الفرسان نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم بولت "البرق" يودع عشاقه بفوز خاص في جامايكا (فيديو)، بولت "البرق" يودع عشاقه بفوز خاص في جامايكا (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بولت "البرق" يودع عشاقه بفوز خاص في جامايكا (فيديو). وفي الطريق إلى لندن (بطولة العالم لألعاب القوى من 4 إلى 13أغسطس) حيث يأمل أن يكرر إحزار الذهبيات الثلاث (100 م، 200 م، والتتابع 4 مرات 100 م)، سيشارك بولت في لقاء أوسترافا التشيكي في 28 يونيو الحالي، وموناكو في 22 يوليو المقبل.

واضاف بولت المتوج ب11 لقبا عالميا "عندما بدأت مسيرتي في ألعاب القوى، كان هدفي الوحيد أن يصبح بطلا اولمبيا في سباق 200، لم أعتقد أبدا أنني قد أصبح أسطورة في رياضتي".

صحيفة الحوار ودع أسرع رجل في العالم الجامايكي يوسين بولت جماهيره بفوزه في سباق 100 متر في لقاء كينسغتون على الملعب الوطني في العاصمة بحضور نحو 30 ألف متفرج، ومن المقرر أن يعتزل بولت في نهاية الموسم الحالي.ودع أسطورة العاب القوى الجامايكي يوسين بولت الذي سيعتزل في نهاية الموسم الحالي، جماهيره بفوزه في سباق 100 م في لقاء كينسغتون على الملعب الوطني في العاصمة.

لكن لا بلايك، ولا الجنوب أفريقي وايد فان نييكيرك صاحب أفضل توقيت هذا العام في سباق 200 متر (19.84 ث)، ولا الأسماء الكبيرة مثل (البريطاني) مو فرح، أو (الكيني) ديفيد روديشا أو (الأميركية) اليسون فيليكس، نجحوا في تحويل انتباه جماهير الملعب الوطني عن بطلهم بولت.

وتم استقبال بولت على حلبة الملعب الوطني فـــي كينغستون قبل بدء سباقه مـــن طرف رئيس الوزراء الجامايكي أندرو هولنيس ورئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى البريطاني سيباستيان كو.

وشدد كو قائلاً: "مساهمته في رياضتنا كانت ضخمة".

وقطع البطل الأولمبي 8 مرات مسافة السباق المفضل لديه بزمن 10.03 ثوان بعيدا عن رقمه القياسي العالمي (9.59 ثوان).

ولامتاع الجماهير والمصورين، قام بولت بحركته الشهيرة خلال احتفاله بكل انتصار عن طريق ايمائه البرق بيديه.

وعقب نهاية سباق 100 متر، قام رمز البلاد بجولة شرفية قبل أن يقبل خط النهاية.

وعلق بولت على سباق السبت قائلاً: "لم تكن انطلاقتي جيدة، وردت فعلي لم تكن جيدة جداً، ولكن أول سباق 100 م لي هذا الموسم، ولم أكن أتوقع شيئاً استثنائياً". صحيفة الحوار، "البرق" بولت يضيء للمرة الاخيرة في سماء كينغستون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

تعقيب الحضري على استبعاده من مباراة تونس
اليوم. بدء تطبيق الضريبة الانتقائية بالسعودية — إقتصاد

حصة هذا المنصب: