التعليم توجه بسحب كتب القرضاوي من مكتبات المدارس والجامعات ومنعها

السعودية: ندرس سحب مؤلفات القرضاوي من مكتبات الجامعات السعودية

سحب مؤلفات القرضاوي من السعودية بشكل عاجل!

شبكة الفرسان وجه وزير التعليم السعودى أحمد بن محمد العيسى، وبشكل عاجل التأكد من عدم وجود كتب ومؤلفات ليوسف القرضاوى فى مكتبات الجامعات والكليات والمدارس وإدارات التعليم.

ونبه البيان أن العيسى "وجّه بالتأكد من سحب هذه الكتب إن وجدت وعدم نشرها مستقبلاً".

صحيفة الوسط - دبي، الإمارات العربية المتحدة - أقرت وزارة التعليم السعودية، الأحد، منع كتب الداعية المصري القطري يوسف القرضاوي، بعد وضعه في "قائمة الإرهاب"، التي أعلنتها السعودية والإمارات والبحرين ومصر، وضمت 59 شخصا و12 كيانا أغلبهم مرتبطين بقطر.

واتهم البيان مؤلفات الشيخ القرضاوي بأنها "تشكل خطرًا على فكر الطلاب والطالبات".

"ومنذ الإثنين الماضي، أعلنت 7 دول قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، وهي السعودية ومصر والإمارات والبحرين واليمن وموريتانيا وجزر القمر، واتهمتها بـ" دعم الإرهاب".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " السعودية الان - التعليم تشدد على عدم وجود مؤلفات للقرضاوي في المكتبات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - التعليم تشدد على عدم وجود مؤلفات للقرضاوي في المكتبات " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. شبكة الفرسان، السُّعُــودِيَـةَ توجه ضربة جديدة للقرضاوى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

صحيفة الوسط: طيران ناس يبْتَهَلَ السعوديين في الخطوط القطرية للانضمام الى طواقمه
اليوم السابع: الان الشرطة البريطانية تعتقل شخصا فى تحقيقات غارَة جسر لندن