التو الأوكرانيون يحتفلون ببدء دخولهم إلى الاتحاد الاوروبي بدون تأشيرات

الأوكرانيون يحتفلون ببدء دخولهم للاتحاد الأوروبي بدون تأشيرات

اوروبا ترحب بالاوكرانيين بلا تأشيرات... بوروشنكو يعلن "الخروج" من قبضة روسيا

اخبار ليبيا اليوم حيث عبر مئات الأوكرانيين دون تأشيرات دخول للمرة الأولى الحدود بين بلدهم والاتحاد الأوروبي اليوم الأحد للاحتفال بدخول اتفاق إعفائهم من التأشيرة للزيارة التي تقل مدتها عن ثلاثة أشهر، حيز التنفيذ، فيما أعلن الرئيس بترو بوروشنكو "الخروج" من قبضة روسيا.

وكتب الرئيس الاوكراني بترو بوروشنكو في تغريدة على "تويتر": "نظام اعفاء اوكرانيا من التأشيرات بدأ! المجد لأوروبا! المجد لأوكرانيا!". وجاءت تصريحات غداة احتفاله امس "بالوداع الاخير للامبراطورية الروسية" في حفل اقيم في كييف.

وهذا الإجراء رمزي لأوكرانيا التي أدت انتفاضة للتيار الموالي الأوروبي فيها في 2014 إلى فرار الرئيس السابق فيكتور يانوكوفيتش اللاجئ حاليًا في روسيا، ووصول بوروشنكو إلى السلطة، بحسب "فرانس برس".

الأوكرانيون يحتفلون ببدء دخولهم للاتحاد الأوروبي بدون تأشيرات
الاوكرانيون يحتفلون ببدء دخولهم الى الاتحاد الاوروبي بدون تأشيرات

ويمكن اي اوكراني يحمل جواز سفر بيومتريا التوجه الى دول الاتحاد الاوروبي للبقاء فيها 90 يوما على الاكثر كل 6 أشهر لعقد الصفقات التجارية او السياحة او زيارة عائلات او اصدقاء. لكن لا يحق لهم العمل. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم.

الأوكرانيون يحتفلون ببدء دخولهم إلى الاتحاد الاوروبي بدون تأشيرات تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, الأوكرانيون يحتفلون ببدء دخولهم إلى الاتحاد الاوروبي بدون تأشيرات - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

مفاجأة. كوبر يصدم الحضري قبل موقعة مصــر وتونس
ايرباص تطرح بقاء مشروطا في بريطانيا بعد الانفصال

حصة هذا المنصب: