ايرباص تطرح بقاء مشروطا في بريطانيا بعد الانفصال

Egypt News

Egypt News

إيرباص تنتج طائرات جديدة من بريطانيا المملكة الاخباري نقلا عن الوفد ننشر لكم إيرباص تنتج طائرات جديدة من بريطانيا، إيرباص تنتج طائرات جديدة من بريطانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، إيرباص تنتج طائرات جديدة من بريطانيا.

قالت صحيفة صنداي تايمز البريطانية إن إذا لم تنفذ مطالب الشركة بشأن حرية حركة الأفراد والرسوم التجارية في مفاوضات انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي.

وتبدأ بريطانيا مُحَادَثَاتُ مع الاتحاد الأوروبي بـــشأن شروط انفصالها خلال تسعة أيام، لكن موقف رئيسة الوزراء تيريزا ماي أصبح أضعف الآن بعد خسارة الأغلبية فـــي الانتخابات العامة التي أجريت الخميس الماضي.

وأكمل أنه إذا لم يحدث ذلك فقد تخسر بريطانيا إنتاج ايرباص مستقبلا.

وذكـر بريجييه: "مـــن السهل جدا إنشاء مصنع جديد لمرافق إنتاج جديدة فـــي أي مكان مـــن العالم".

وأضاف فابريس بريجييه، المدير التنفيذي لشركة "إيرباص"، أن "المشاريع الجارية، مثل العمل على طائرات من طراز A320 وA380 سوبرجيت العملاقة، سيتم تنفيذها في بريطانيا، إلا أن إنتاج جيل جديد من هذه النماذج يمكن أن ينتقل إلى مكان آخر"، ربما إلى ألمانيا حسب توقعات الصحيفة. "سوف يكون لدينا الكثير مـــن الخيارات والمقترحات". وأشارت إلى أن عدم التوصل لاتفاق سيكون أفضل من التوصل لاتفاق سيئ ما يوحي بأنها قد تقبل فرض رسوم على الصادرات والواردات.

ويعمل أكثر من 10 آلاف شخص في مصنعين لإيرباص ببريطانيا وفقا للموقع الإلكتروني للشركة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز.

التو الأوكرانيون يحتفلون ببدء دخولهم إلى الاتحاد الاوروبي بدون تأشيرات

حصة هذا المنصب: