مؤسسة بهية تكرم النجمة هند صبري وفريق عمل مسلسل حلاوة الدنيا

مؤسسة

مؤسسة "بهية" تكرم هند صبري عن دورها في "حلاوة الدنيا"

2) يعلم "عادل" (مصطفي فهمي) بحقيقة شرب "أمينة" للحشيش، ويخبر والدتها "نادية" (أنوشكا).

4- يغضب "سليم" (ظافر العابدين) من تعنيف "نادية" (أنوشكا)، ويبتعد عن ابنتها "أمينة" (هند صبري)، التي كانت تحاول أن تتواصل معه لكنه رفض.

6- تخبر "عليا" (سلمى أبو ضيف) شقيقتها "أمينة" (هند صبري) بالكلام التي وجّهته والدتهما لـ "سليم" (ظافر العابدين).

وتذهب نادية مع عادل إلى اﻷسكندرية للقاء شهد ووالدتها، تبدو شهد غير مرحبة ووالدتها ترحب بهم، تبدأ نادية في شرح ظروفها وأنها لم تكرهم بل هي من ظلمت لأن زوجها تزوج دون علمها، يتصل عمر بأمينة يخبرها بأنه أنجز عملا هاما في وظيفته ويخبرها بأنه سيخرج مع أصحابه، توافق شهد على القيام بالتحاليل والفحوصات السابقة للعملية، يتعرض سليم لحالة تعب شديدة يقوم بغسل وجهه حتى يفيق، يقابل عمر أمينة ويدخل في جدال معها ويقول لها أنه غير فارق معها.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017". أمينة تنجو من السرطان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, تفاصيل مسلسل حلاوة الدنيا الحلقة 16.

مسلسل حلاوة الدنيا نال إعجاب واهتمام الجمهور، خاصة بين المصريات، كما يُعد سرطان الثدي هو أكثر أنواع السرطانات في نسبة الإصابة بمصر، وظهر اهتمام الجمهور بالمسلسل في حلقته الرابعة التي أثارت نقاشات على وسائل التواصل الاجتماعي، واحتل المسلسل المركز الثالث ضمن الموضوعات الأكثر تداولاً بين مستخدمي تويتر في ليلة إذاعة الحلقة، وجاءت هند صبري في المركز السابع بنفس الليلة، وهو ما يعكس نجاح المسلسل في لفت الانتباه للموضوع والتوعية به.

الميثاق أعربت الفنانة هند صبري، عن سعادتها بنجاح مسلسل "حلاوة الدنيا" الذي يعرض حاليًا. صحيفة أخباركم، 8 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ16 من مسلسل "حلاوة الدنيا"- شفاء "أمينة" وغضب "سليم"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

٥ مشاهد تلخص الحلقة الـ٩ من مسلسل حلاوة الدنيا.

تفاصيل مسلسل حلاوة الدنيا الحلقة 16.

10 معلومات عن ياسمين غيث بطلة "حلاوة الدنيا".

فيديو| "صحتك في رَمَضَـانُ" . نصيحة للتخلص من رائحة الفم الكريهة أثناء الصوم
إزدياد الوفيات في صنعـاء جراء الكوليرا إلى 923 — الصحة العالمية

حصة هذا المنصب: