بتابع مسلسل "خلصانة بشياكة" لأنه كوميدي خفيف — أحمد فلوكس

أحمد فلوكس يروي تفاصيل شائعة

أحمد فلوكس: غضبت من شائعة "مطاردتى بشبشب" في الإمارات

أحمد فلوكس: غضبت من شائعة "مطاردتى بشبشب" فى الإمارات تواصل تم نقل الخبر عن الوفد, خبر اليوم أحمد فلوكس: غضبت من شائعة "مطاردتى بشبشب" فى الإمارات نحرص نحرص دائمآ علي تقديم جديد الاخبار عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد فلوكس: غضبت من شائعة "مطاردتى بشبشب" فى الإمارات.

حل الفنان أحمد فلوكس، ضيفًا مساء أمس، الأحد، على برنامج "رئيس تحرير نفسي"، الذى تقدمه غدير حسان وفادي إبراهيم، على "الراديو 9090"، طول شهر رمضان، حيث تدور فكرة البرنامج حول الصحافة، ويتخيل الضيف أنه رئيس تحرير صحيفة أو مجلة. البرنامج تدور فكرته حول الصحافة، ويتخيل الضيف أنه رئيس تحرير صحيفة أو مجلة، وبرهن فلوكس أنه لو تم تحقيق هذا الحلم، فأنه يتمنى أن يكون رئيس تحرير صحيفة ورقية.

وأعلن " الورقى الأهم طوال الوقت، وهو ما تربينا عليه، لكن المواقع مهمة بالطبع".

كما أثبت علاقة الفنان بالصحافة مثل علاقة "القط والفار " اما أضخم ما اغضبه وبشدة فكان تشاور أحد الأخبار أنه أثناء زيارتي لابني في الامارات حدثت مشادة بينى وبين ام ابني، لدرجة أنها طاردتنى في الشارع "بالشبشب" حيث أغضبنى جدا هذا الخبر.

كما أكد علاقة الفنان بالصحافة مثل علاقة "القط والفار"، مضيفا: "أكثر ما أغضبني وبشدة فكان تداول أحد الأخبار أنه أثناء زيارتي لابني في الإمارات حدثت مشادة بيني وبين أم ابني، لدرجة أنها طاردتني في الشارع "بالشبشب" حيث أغضبني جدا هذا الخبر، لدرجة أن أم ابني كانت تريد مقاضاة المواقع التي نشرت هذا الخبر". لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. الساعة نيوز،.

برجاء اذا اعجبك خبر أحمد فلوكس: غضبت من شائعة "مطاردتى بشبشب" في الإمارات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

سامسونغ ستنتج 80 مليون شاشة لآيفون 8 — اخبار فلسطين اليوم
هيفاء وهبي تواجه أزمة جديدة بسبب "الحرباية"