الحياة على كواكب أخري غير الأرض قريبا — باحث بريطاني

فلكي: خلال عقدين سيتم العثور على حياة بكواكب غير الأرض

باحث بريطاني: الحياة على كواكب أخري غير الأرض قريبا

فلكي: خلال عقدين سيتم اِلْتِقَاط على حياة بكواكب غير الأرض حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فلكي: خلال عقدين سيتم اِلْتِقَاط على حياة بكواكب غير الأرض.

اخبار مصر اليوم - الاثنين 12 يونيو 2017 المصدر فى الدستور توقع الباحث الفلكي البريطاني، كريس إيمبي، العثور على الحياة في كواكب قريبا، وذلك مع تسارع التطورات التقنية في علم الفلك.

وأوضح إيمبي، أن الحياة فـــي تلك الكواكب ليست كما يتوقع الجميع، ولا تشبه تلك الموجودة على سطح الأرض.

وتابع "نحن ننفق أموالاً لتعقب وجود الميكروبات من 10 - الخامسة عشر سَنَة، لكن الأمر بالطبع لا يمتد إلى كل صُورَ الحياة الأخرى الأكثر تعقيداً".

وأضاف: "فـــي السنوات المقبلة سنتمكن مـــن استخدام تلسكوبات أكثر تطوراً مثل " james web space"، وفي الوقت ذاته ستطور أدوات الاكتشاف الأخرى للعثور على المؤشرات الحيوية، مثل الأوكسجين والميثان".

وتابع: "لا أستبعد إمكانية وجود صحيفة الوسط على سطح المريخ، لكن يصعب اِلْتِقَاط على أشكال صحيفة الوسط التي على سطح الأرض".

ومن أجل تخطي تِلْكَ العقبة، ينصح كريس إيمبي؛ بجلب صخور من الكوكب الأحمر ودراستها في الأرض؛ للعثور على أدلة تؤكّد وجود حياة سابقة على سطح المريخ؛ إذ سيعرف البشر كيفية قدرة الكائنات على البقاء على قيد الحياة. يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر.

فلكي بريطاني يتوقّع العثور على حياة خارج الأرض قريباً العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, فلكي بريطاني يتوقّع العثور على حياة خارج الأرض قريباً - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

مايكروسوفت تجلب إمكانية تشغيل الألعاب القديمة على إكس بوكس ون
الان الحلقة الـ16 في "لأعلى سعر": نيللي كريم تسعى لاستعادة رشاقتها

حصة هذا المنصب: