الحكومة توافق على تعديلات قانون "تجفيف البحيرات "

الحكومة توافق على تعديلات قانون “تجفيف البحيرات “

الحكومة: 3 سنوات حبس ومليون جنيه غرامة عقوبة تجفيف البحيرات

واضاف الوزير ان التعديلات شملت كذلك علي الناحية الأخري ، بِصُورَةِ عام تشديد التجريم على المخالفة بالحبس ثلاث سنوات وغرامة لا تقل عن مليون جنيه ولا تزيد عن 10 ملايين جنيه ليقوم بتجفيف البحيرات.

المنظار قال الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، إن الحكومة وافقت تعديلات قانون البحيرات، التى تصل بالعقوبات إلى الحبس 3 سنوات وغرامة لا تقل عن مليون جنيه، لمن يقوم بتجفيف البحيرات.

وأشار البنّا في مؤتمر صحفي على هامش الاجتماع، إلى أن التعديل نص أيضا على أن تكون ولاية أراضي طرح النهر لوزارة الري والموارد المائية، منوها إلى أنه في حالة المشروعات القومية فقط يتم تقديم الأمر لمجلس الوزراء للموافقة على ردم أو تجفيف البحيرات. مشيرا الى ان اجمالي عمليات الردم التي تمت خلال ال30 عاما المنصرمــة بلغت 525 مليون متر. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا.

الحكومة توافق على تعديلات قانون "تجفيف البحيرات " تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, الحكومة توافق على تعديلات قانون "تجفيف البحيرات " - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

الأمن الإيراني يعلن القضاء على "خليتين إرهابيتين" ويتهم السعودية بـ "تمويل الإرهاب"

حصة هذا المنصب: