جاريث بـيـل يرفض عروض الرحيل ويفضل البقاء في الـريـال مـدريـد

الان تقارير الميركاتو.. الـريـال مـدريـد يمنح المان يونايتد أمل التعاقد مع بـيـل

الان تقارير الميركاتو.. ريال مدريد يمنح مانشستر يونايتد أمل التعاقد مع بيل

ريال مدريد يمنح مانشستر يونايتد أمل التعاقد مع بيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تقارير الميركاتو.

صحيفة الوسط - أثبتت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن الدولي الويلزي جاريث بيل، جناح نادي ريال مدريد، باق في النادي الملكي ولن يرحل عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتعرض بيل لعدة إصابات في الموسم المنصرم رفقة ريال مدريد الذي لم يتأثر بغيابه بشكل واضح في ظل وجود بدائل مثل ماركو أسينسيو، وتفيد التقارير بأن ريال مدريد على استعداد لبيع بيل إلى المان يونايتد هذا الصيف، للاستفادة المادية من قيمة الصفقة ومن ثم ضم مبابي.

وعلى الرغم من الانتقادات التي يتعرض لها الجناح الويلزي، إلا أنه حقق نجاحات مبهرة مع ريال مدريد منذ انضمامه للفريق، حيث فاز 3 مرات بدوري أبطال أوروبا، ومرتين بكأس العالم للأندية، وبالدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا.

لكن تعتبر الإصابات مصدر القلق الأساسي للاعب، ففي 4 سنوات له مع ريال مدريد تعرض اللاعب الويلزي لـ 17 إصابة أبعدته عدة أشهر عن الملاعب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

لاعـب ريال مدريد يمتنع مانشستر يونايتـــد ويقرر البقاء مع ريـال مدريد الحياة المصرية نقلا عن كورابيا ننشر لكم لاعـب ريال مدريد يمتنع مانشستر يونايتـــد ويقرر البقاء مع ريـال مدريد. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار.

وقعت المخالصة مع النصر.شكرا على الأيام الجميلة — هزازي
برمنغهام يتقدّم بعرض للتعاقد مع جون تيري