الريال يدافع عن رونالدو أمام "التهرب الضريبي"

رونالدو: أحياناً الصمت يكون أبلغ من الرد

جديد الرياضه: رونالدو يوجه رسالة "خفية" عقب اتهامه بالتهرب الضريبي الخميس 15 يونيو 2017

وتابع الريال بيانه قائلا "نحن مقتنعون بشدة بأن كريستيانو رونالدو سيثبت براءته من هذه التهم الموجهة إليه"، وتابع الفريق الملكي "نتمنى أن تأخذ العدالة مجراها في أسرع وقت ممكن لتظهر براءته قريبا"، حسب تعبيره.

وتقدمت النيابة العامة في مدريد، الثلاثاء الماضي، ببلاغ ضد اللاعب واتهمته "بأربع جرائم ضد الخزانة العامة بين عامي 2011 و2014".

ويمكن أن تبلغ الغرامة التي تثبت إدانتها 30 مليون يورو تقريبا، وتكون المسؤولية الجنائية في حدود السجن لمدة 21 شهرا، وقد اتخذ بعض اللاعبين بالفعل هذا الطريق لتجنب المزيد من العقوبات، وآخرهم دي ماريا، الذي أقر بالذنب، ووافق على دفع الغرامة وتجنب المسؤولية الجنائية.

مكتب الادعاء أعلن في بيان له، أن رونالدو استعمل هيكلا تجاريا تأسس في 2010 لإخفاء دخله في إسبانيا من بيع حقوق استغلال صورته.

لكن المهاجم البرتغالي أَنْكَرَ مرارا قيامه بعمليات تهرب ضريبي، ونشر أواخر العام الماضي كشوفات مالية بقيمة 225 مليون يورو.

وعلى جزيرة ماديرا البرتغالية التي يتحدر منها، افتتح رونالدو عام 2013 متحفا خاصا به، زاره منذ ذلك الحين أكثر من 250 ألف شخص للاطلاع على تشكيلته الكبيرة من الكؤوس، والتي أضاف اليها في الموسم المنصرم دوري أبطال أوروبا ولقب بطولة إسبانيا.

الشبكة نيوز نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي حملت بشكل غير مباشر ردا على اتهامه مؤخرا من النيابة العامة بالاحتيال الضريبي.

برمنغهام يتقدّم بعرض للتعاقد مع جون تيري
مانشيت: ليفربول يواجه بايرن ميونخ في أولى مباريات كأس أودي الودية

حصة هذا المنصب: