مانشيت: ليفربول يواجه بايرن ميونخ في أولى مباريات كأس أودي الودية

بايرن ميونيخ يواجه ليفربول في كأس «أودي» الودية

بايرن ميونخ يواجه ليفربول استعدادا للموسم الجديد

يستعد فريق بايرن ميونخ الألماني لبطولة كأس أودي الودية، والتي سيواجه فيها أَثْنَاءَ اولى مباريات نظيره ليفربول الإنجليزي، وبمشاركة أندية نابولي الإيطالي وأتليتكو مدريد الأسباني.

وسيبدأ بايرن ميونيخ، الذي توج بطلًا لدوري ألمانيا للمرة الخامسة على التوالي، استعداداته للموسم الجديد في أول يوليو المقبل، وسيقوم بجولة آسيوية يدخل خلالها أربع مباريات، قبل المشاركة في كأس "أودي" في مدينته.

وستقام البطولة، التي تقتصر على هذه الفرق الأربعة، خلال يومين، بينما يتقدم الفريقان الفائزان في الْـيَـوْم الأول إلى المباراة النهائية، في الثاني من أغسطس.

الخبر | الاخبار الان: اليمن العربي: ليفربول يواجه بايرن ميونخ في أولى مباريات كأس أودي الودية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: اليمن العربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

وسيشارك نابولي وأتليتيكو مدريد اللذين احتلا المركز الثالث في بطولتي الدوري في ايطاليا واسبانيا في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بينما يشارك ليفربول الذي احتل المركز الرابع في الدوري الانجليزي في تصفيات البطولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. المرصد الإخباري، بايرن ميونيخ يواجه ليفربول في كأس "أودي" الودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

الريال يدافع عن رونالدو أمام "التهرب الضريبي"
شئون اللاعبين تدرس مع اتحاد الكرة زيادة اللاعبين الأجانب إلى 4

حصة هذا المنصب: