عرض الحلقة الأخيرة من "غرابيب سود" الليلة

عرض الحلقة الأخيرة من

أخبار الفن - عرض آخر حلقة من «غرابيب سود».. الان هذا "اليوم"

ويبين المسلسل الوجه القبيح لتنظيم داعش أمام العالم العربى والدولى، نسرد لكم تفاصيل أحداث الحلقة 19 من مسلسل غرابيب سود الذى يعرض على قناة إم بي سي، في الحلقة التاسعة عشر من مسلسل غرابيب سود، تبدأ الحلقة حيث يذهب الطفل حمد لإخبار المقداد بما قالته أمه عنه ولكنه يصدم بمشاهدة اغتصاب المقداد لأخيه ماجد.

وتركزت الانتقادات الواسعة للمسلسل، على الاستخفاف والسطحية بالتعاطي مع ملف شائك يقدم كواليس تنظيم إرهابي كتنظيم 'داعش'، بالإضافة إلى الاستياء الشعبي والرسمي الذي تلقاه المسلسل عندما حاكى جريمة إعدام الطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقاً، وما توقف عليه من شحن طائفي بالعراق وسورية والأردن.

وكان عدد من المشاركين في المسلسل أوضحوا أنه مؤلف من ثلاثين حلقة تم تصويرها بين مدينتي عالية وصور في لبنان، ولكن واجه منذ اليوم الأول لتصويره مشكلات عدة، ألولهم الخلاف حول عنوانه الذي كان "بالذبح جئناكم" ثم "على القلوب أقفالها" إلى أن تم اختيار "غرابيب سود".

والعمل الدرامي من إنتاج شركة 'أو ثري' التابعة للمجموعة السعودية.

وينتظر أن تعرض الحلقة 20 الأخيرة من المسلسل مساء اليوم الخميس، ولم توضح القناة فيما إذا كانت النهاية في الحلقة ضمن الأحداث الطبيعية للمسلسل، أو مونتاج طارئ دفع قرار إيقاف العرض القائمين باتجاهه.

شاهد الحلقة 19 من مسلسل "عفاريت عدلي علام"
رامز جلال يحقق أمنية الطفلة "فريدة" مريضة السرطان

حصة هذا المنصب: