تسليم الحلقة الأخيرة من "الحساب يجمع"

أخبار الفن - محمود عبدالمغني يستخدم سلاح جديد في مواجهة يسرا بـ «الحساب يجمع»

يسرا تكشف سبب اعتذارها عن "الزيبق" الرمضاني

شاهدوا هنا الحلقة 21 مسلسل الحساب يجمع، المسلسل المصري الاجتماعي الهام الذي تُشارك فيه الفنانة المتميّزة يسرا، حيثُ تلعب يسرا دورًا هامًا ومحوريًا في هذا العمل الدرامي الاجتماعي الذي يتمّ عرضه الآن في شهر رمضان، حيثُُ يُعد رمضان سباق درامي تلفزيوني للأعمال الفنية الدرامية التي تسعى لوضع حلول لمشاكل اجتماعية هامّة، ومناقشة هذه المشاكل الجريئة التي لا يتجرّأ الناس ليخوضوا فيها، تابعوا معنا الحلقة 21 مسلسل الحساب يجمع مشاهدة مباشرة أونلاين، الحلقة 21 مسلسل الحساب يجمع من أهمّ وأمتع الحلقات التي ستكشف الحقائق التي كانت نعيمة وابن أخيها تُخفيها عن منة وعن هنا وعن باقىي أهل المنطقة.

باريس نيوز - يبدو أن محمود عبدالمغني لن يستسلم بسهولة أمام نجاح يسرا في تسديد ديونها في مسلسل الحساب يجمع حيث ستشهد الحلقة الثامنة عشر استخدامه لسلاح جديد لديه اقتناع كبير أنه سينجح في إجبارها على بيع منزلها، فماذا يكون هذا السلاح؟ وهل سينجح في تحقيق خطة الاستيلاء على حارة الوراق؟.

ويقدم الحاج نور شيك بمليون جنيه مقابل المنزل ومع تدخل كرم ورفضه المبلغ باعتبار أن الحاج نور سيكسب أكثر من ذلك.

على الجانب الآخر تعود "عبير" إلى بيـت مخدومتها "شهيرة" وسط توتر في العلاقة بينها وبين "الدكتور وليد" لخوفها من أن يتحرش بها مرة أخرى، فيما تكذب على زوجته بقولها إن ابنتها مازالت مريضة لكنها تركتها مع زوجها ليعتني بها.

"الحساب يجمع" بطولة يسرا، وكريم فهمي، ومحمود عبد الغني، وإيمان العاصي، وبوسي، وندى موسى، وعايدة رياض، وهو من تأليف وسيناريو وحوار محمد رجاء وإياد عبد المجيد، وإنتاج شركة العدل جروب لصاحبها المنتج جمال العدل، وإخراج هاني خليفة. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز.

رامز جلال يحقق أمنية الطفلة "فريدة" مريضة السرطان

حصة هذا المنصب: