النائب محمد فؤاد يتقدم باستقالته من البرلمان بسبب "تيران وصنافير"

النائب محمد فؤاد يتقدم باستقالته من البرلمان بسبب «تيران وصنافير»

بالحقائق.. نص استقالة النائب الوفدي «محمد فؤاد» من البرلمان

واخيرا: اخبار مصر النائب محمد فؤاد يتقدم باستقالته من البرلمان بسبب "تيران وصنافير" - اليوم الخميس 15 يونيو 2017 - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بوابة الشروق تحياتنا. نص استقالة النائب الوفدي "محمد فؤاد" من مجلـس النـواب.

صحيفة الوسط - قدم النائب الدكتور محمد أحمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن حزب صحيفة الوسط، استقالته للدكتور على عبد العال رئيس المجلس، منذ قليل.

وقال "فؤاد" فى نص استقالته، أنه استقال بعدما رأى تقليلي في دوره التشريعى والرقابى كنواب ممثلين عن الأمة، مؤكدًا أن هناك تعطيل في لائحة المجلس وعدم تطبيقها في بعض الأمور، وأيضًا تعطيل في حقوق النواب الرقابية. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. نسيم نيوز، النائب محمد فؤاد يتقدم باستقالته من مجلـس النـواب بسبب "تيران وصنافير"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

الحكومة تناقش إنشاء شركة قابضة للنظافة.و300 مليون جنيه لشراء المعدات
تجديد الحبـس لـ المتهم بارتكاب مذبحة إمبابة 15 يوما

حصة هذا المنصب: