وزارة "الهجرة" تعد استراتيجية للتواصل مع المصريين بالخارج وربطهم بالهوية

وزارة

مانشيت عاجل : وزارة "الهجرة" تعد استراتيجية للتواصل مع المصريين بالخارج وربطهم بالهوية

وزارة "الهجرة" تعد استراتيجية للتواصل مع المصريين بالخارج وربطهم بالهوية تواصل تم نقل الخبر عن اليوم السابع, خبر اليوم وزارة "الهجرة" تعد استراتيجية للتواصل مع المصريين بالخارج وربطهم بالهوية نحرص نحرص دائمآ علي تقديم جديد الاخبار عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، وزارة "الهجرة" تعد استراتيجية للتواصل مع المصريين بالخارج وربطهم بالهوية.

استعرضت وزارة الدولة للهجرة والمصريين بالخارج، رؤيتها ورسالتها تجاه المصريين في الخارج، وآليات التواصل مع المصريين بالخارج بمختلف دول العالم، وأنشطة الوزارة وأبرز ملفتها تجاههم، وأطر تنفيذ الاستراتيجية القومية لمكافحة الهجرة غير الشرعية.

وأوضح مساعد وزيرة الهجرة، حرص الوزارة تعزيز ارتباط المصريين ف الخارج بالوطن، وتشجيع استثماراتهم، ووضع السياسة الوطنية المتكاملة والفعالة لهجرة المصريين.

وأَرْشَدَ مساعد وزيرة الهجرة، خــلال مأدبة السحور التى تنظمها وزارة الهجرة وشئون المصريين فى الخارج للكشف عن خطة الوزارة فى مكافحة الهجرة غير الشرعية وجهودها، إلى أن أولويات الوزارة فى ضوء الحملة ستكون بالمحافظات المنتشرة فيها ظاهرة الهجرة غير الشرعية وبالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية.

وعرض الإعلامى عمرو الكحكى، جانبا من الخطة الإعلامية للوزارة فى مكافحة الهجرة غير الشرعية، مشيرا إلى أن الحملة تستهدف الوصول للأمهات لأنهن الأكثر تأثيرا على أبنائهم ما يساهم فى الحد من انتشار تلك الظاهرة.

وشارك في المأدبة، عدد من سفراء الدول الأوروبية، منهم رئيس وفد الاتحاد الأوروبي بالقاهرة، السفير إيفان سوركوش، والسفير اليوناني، ميشيل خريستوس دياميسيس، وعدد من نواب البرلمان من بينهم النائب، أسامة هيكل، والنائب علاء والي، والنائبة أنيسة حسونة، بالإضافة إلى نخبة من الشخصيات العامة وقادة الرأي والفكر في المجتمع المصري.

نبيلة مكرم: مكافحة الهجرة غير الشرعية تأتي على رأس أولويات الوزارة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, نبيلة مكرم: مكافحة الهجرة غير الشرعية تأتي على رأس أولويات الوزارة - صحيفة أخباري - نبيلة مكرم: مكافحة الهجرة غير الشرعية تأتي على رأس أولويات الوزارة. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز.

إصابة 10 أشخاص على الأقل في حادث دهس بولاية نيويورك

حصة هذا المنصب: