الذهب يصعد مع تراجع الأسهم وضعف بيانات أمريكية — اخبار السعودية اليوم

تراجع سعر جرام الذهب وارتفاع سعر الدولار الامريكي

الذهب يتراجع إلى أدنى مستوى في 3 أسابيع

الذهب يتراجع إلى أدنى مستوى في 3 أسابيع السعودية ترند نقلا عن البيان ننشر لكم الذهب يتراجع إلى أدنى مستوى في 3 أسابيع، الذهب يتراجع إلى أدنى مستوى في 3 أسابيع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا السعودية ترند ونبدء مع الخبر الابرز، الذهب يتراجع إلى أدنى مستوى في 3 أسابيع.

غير أن خسائر الذهب كانت محدودة حيث تلقى المعدن الأصفر دعما مـــن عدة حالات ضبابية عالمية تشمل تقريرا بخصوص التحقيق مع الـــرئيس الأمريكي #الـــرئيس الامريكي.

وطغت بيانات التجزئة والتضخم الأمريكية الضعيفة على قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) رفع سعر الفائدة ما يثير شكوكاً بشأن تحسن الاقتصاد ويضغط على الدولار.

وعززت بيانات أمريكية يوم الخميس مبررات رفع سعر الفائدة حيث انخفض عدد الأمريكيين المتقدمين بطلب الحصول على إعانة بطالة أكثر من المتوقع في الأسبوع الماضي مما يشير لتحسن سوق العمل.

وانخفض الذهب في تسوية العقود الأمريكية الآجلة تسليم أغسطس (آب) 1.7 بالمئة إلى 1254.60 دولار للأوقية.

ويؤثر رفع سعر الفائدة سلبا على الذهب حيث يزيد تكلفة الفرص البديلة الضائعة على حائزي المعدن الذي لا يدر عائدا.

ونزل الذهب في المعاملات الفورية 0.7% الى 1251.7 دولارا للاوقية (الاونصة) وهو أدنى مستوى له منذ يوم 24 مايو.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة 0.8 فِي المائة إلى 16.74 دولار للأوقية بعدما هبطت إلى أدنى مستوى فِي غُضُون 19 مايو (أيار) عند 16.64 دولار للأوقية.

وتأثرت الشهية للمخاطرة بعدما قالت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية إن المستشار الخاص روبرت مولر سيحقق مع ترامب بشأن احتمال عرقلة العدالة.

وتراجع البلاديوم 1.7 % إلى 848.49 دولاراً للأوقية بعدما زاد بنحو 25 % منذ بداية العام. تراجع أسعار الذهب " تم نقلة من موقع " مصر العربية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصر العربية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما.

منطقة اليورو توافق على قرض جديد لليونان بقيمة 8.5 مليارات يورو
صورة - السيطرة على حريق داخل نادي الزمالك

حصة هذا المنصب: