حوادث مصر - بالفيديو. القلعة البيضاء يخطف أسوان بهدف قاتل لـ"الأباتشي"

أرقام في الجول - 4 علامات حققها الزمالك للمرة الأولى بعد الفوز على أسوان

حارس أسوان لـ في الجول: لم تقع مشاكل مع جمهور الزمالك.. خروج باسم ومصطفى أراحني

بادر الأبيض بهجمة سريعة عنتيرية من أبو الفتوح الذي لعب عرضية لستانلي تحت ضغط مع المدافع حمادة السيد تصل سهلة للحارس الأسواني عصام سعد. الـزمـالك يخطف أسوان بهدف قاتل لـ "الأباتشي"، بالفيديو.

بدأت المباراة بمحاولات من الزمالك على السيطرة على منطقة وسط الملعب والاستحواذ على الكرة لكنه فوجئ بتقدم أسوان وعدم تراجعه للدفاع أمام منطقة جزاء محاولاً الحصول على الكرة ومنافسة الزمالك على الاستحواذ لخلق الفرص الهجومية.

تسببت تحركات شيكابالا في حصوله على ضربة حرة على حدود المنطقة تصدى لها ولم يستفد من الضربة وجاءت في يد الحارس عصام سعد.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 61 ويحتل المركز الثالث خلف مصر المقاصة صاحب المركز الثاني برصيد 63 نقطة، ويتجمد رصيد أسوان عند النقطة 25 ويحتل المركز الخامس عشر.

وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء 48، ينقذ مدافعو أسوان كرة جديدة من على خط مرماهم في هجمة كانت خطيرة على النَّادِي الجنوبي.

وبعد دخوله مباشرة ينجح محمد مسعد فى صنع الخطورة لصالح الزمالك على دفاع أسوان من الجبهة اليسرى حيث طالبه المدير الفنى بقيادة الهجوم الأبيض من الناحية اليسرى.

وتظل السيطرة بيضاء شارك في ذلك تراجع شديد لأسوان لتأمين النتيجة، قبل أن يدفع إيناسيو مدرب الزمالك بمحمد مسعد في الظهور الأول له منذ انتقاله للزمالك على حساب مصطفى فتحي في الدقيقة 63.

يحاول الزمالك ويسدد ايمانويل مايوكا يبعدها الدفاع بصعوبة الى الركنية.

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وأٍوان بالتعادل السلبي ضمن الجولة 31 من الدوري. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. شيكابالا يضـع الزمالك لتخطي أسوان في الوقت القاتل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

الإسماعيلي يكتسح الداخلية بثلاثية
عمر جابر يؤازر الزمالك أمام أسوان

حصة هذا المنصب: