الفوز على أسوان يمنحنا دفعة معنوية كبيرة — مدير الكرة بالزمالك

مدير الكرة بالزمالك: الفوز على أسوان يمنحنا دفعة معنوية كبيرة

الزمالك: الفوز على أسوان معنوي

مدير الكرة بالزمالك: الفوز على أســوان يمنحنا دفعة معنوية كبيرة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, مدير الكرة بالزمالك: الفوز على أســوان يمنحنا دفعة معنوية كبيرة - صحيفة أخباري - مدير الكرة بالزمالك: الفوز على أســوان يمنحنا دفعة معنوية كبيرة.

قد أَبَانَ خالد جلال مدير الكرة بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز على أسوان مساء /الخميس/ بهدف دون رد في الجــــولــة 31 للدوري الممتاز، ومن هنا فقد ذكـر حققا فوزا فى غاية الأهمية سيعطينا دفعه لنستمر فى المسيرة الناجحة.

وأضاف جلال "الفوز مهم جدافقد أهدرنا الكثير من الفرص في الشوط الأول وكانت من الممكن أن تكلفنا الكثير".

الشبكة نيوز أَبْلَغَ خالد جلال، مدير الكرة بنادي الزمالك، إن الغلبة على أسوان، يعتبر دفعة معنوية قوية للاعبين قبل السفر للجزائر، لمواجهة اتحاد العاصمة، في رابع جولات دور المجموعات ببطولة دُورِي أبطَال إفريقيا.

وأضاف عبد الغني فى تصريح لموقع النادي أن الانتصار في مباراة الإعادة أمام المقاصة سيعيد الفريق لحسابات المركز الثاني، موضحا أن الجهاز الفني اطمأن اليوم على أَغْلِبُ اللاعبين في مقدمتهم محمد مسعد مهاجم الفريق، بعد غياب طوال الموسم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

برجاء اذا اعجبك خبر مدير الكرة بالزمالك:"الفوز على أسوان دفعة معنوية كبيرة قبل السفر للجزائر" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

البدري يحاضر لاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة سموحة
الأهلي يعلن قائمة النَّـادِي لمواجهة سموحة. "مفاجآت نارية"